كشفت الفنانة فيدرا عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن استيائها من مصلى السيدات الذي يوجد في عدد كبير من المساجد، مشيرة إلى أنه صغير ومكتوم ومتقفل بحواجز ومدخل جانبي.

وشاركت فيدرا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» تكشف من خلاله عن استيائها من موضع مصلى السيدات في المساجد، قائلة: «أنا عندي سؤال.

. أنا طبعا عارفة أن في المسجد الستات بتصلي بعيد عن الرجالة وبنبقى منفصلين بس هو السؤال اللي مش لقياله إيه رد هو ليه دايما المصلى بتاعت الستات بيبقى صغير ومكتوم».

View this post on Instagram

A post shared by PHAEDRA ???? فيدرا (@phaedraalmasri)

وأضافت: «ومتقفل بحواجز ومدخله جانبي زي ما يكون باب المطبخ.. احنا ليه بنتعامل كدا، احنا ليه كستات رايحة تصلي في الجامع بنتعامل معاملة المواطن الدرجة التانية، ليه المصلى بتاعنا ميكونش يشرح ويكون مدخله حلو وجميل زي مدخل مصلى الرجالة، ليه دا مش متحقق للست».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فيدرا مشاركتها في مسلسل إيجار قديم الذي عرض في 2022، ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وبعد قرار إزالة العقار الذي يعيش فيه، يعود رمزي لمنزل والده القديم، ويجد أحد السكان ويدعى حسين يعيش فيه، فيضطر للإقامة معه، وعندما تتفاقم الأزمة بينهما، يلجأ الاثنان للقضاء.

اقرأ أيضاإغلاق بعض الشوارع المؤدية للمحكمة الفيدرالية استعدادًا لمحاكمة «ترامب»

خاص| خبير يتوقع سعر الذهب عقب قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن الفائدة غدا الأربعاء

حدث وأنت نائم| القصة الكاملة لـ غرق نجل الفنان حسن يوسف.. وإيداع المتهم بقتل زوج عمته مستشفى الأمراض العقلية

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك بمساجد وساحات الدقهلية

أدى آلاف المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك بمساجد وساحات الدقهلية، حيث امتلات الساحات والشوارع المحيطة بالمساجد بالمصلين وسط الفرحة بالعيد. 

وأوضحت مديرية الأوقاف بالدقهلية ضوابط صلاة عيد الأضحى أنه تم السماح باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم، والتوجيه بفتح المساجد قبل الصلاة بنصف ساعة على الأقل، مع تشكيل غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة الإعداد لصلاة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات.

وكانت وزارة الأوقاف قد أكدت أن مديريات الأوقاف وحدها هي المنوط بها الإعداد لصلاة العيد، سواء بالمساجد، أم بالساحات الملحقة بها، في إطار ولايتها الشرعية والقانونية على المساجد باعتبارها من الولايات العامة التي تقوم بها مؤسسات الدولة وليس لأحد من الناس أن يفتئت على سلطة الدولة في ذلك لا شرعًا ولا قانونًا، مبينة أن صلاة العيد سنة مؤكدة عن سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يجوز أداؤها بالمساجد أو بالساحات المعدة المهيئة لذلك التي يحددها ولي الأمر أو من ينوب عنه نيابة شرعية وقانونية وفق ما تقتضيه المصلحة المعتبرة التي يقدرها ولي الأمر أو من ينوب عنه، ومن فاتته صلاة عيد الأضحى جماعة أو حبس عنها لعذر جاز له أن يصليها منفردًا حيث كان، في بيته، أو حقله، أو محل عمله أيا كان. 

مقالات مشابهة

  • هنية: شعبنا يعيش رحلة معاناة لم يعرف التاريخ لها مثيلا
  • الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك بمساجد وساحات الدقهلية
  • مشهد صادم .. رجل يعثر على إصبع بشرية في آيس كريم ! .. فيديو
  • محمد بن زايد وعبدالمجيد تبون يلفتان الأنظار بحديث جانبي في قمة مجموعة السبع
  • تعليق رسمي بعد ضجة فيديو بايدن خلال عرض مظلي باجتماع مجموعة السبع
  • مشهد صادم.. جرافة للاحتلال تنكل بجثة شهيد في قباطية (فيديو)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • الفنانة أسمهان توفيق: أين حياء المرأة وينه؟ .. فيديو
  • أبرز اللقطات من عقد قرآن الفنانة سلمى أبو ضيف | صور