قال الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية في تونس، فريد بن جحا، إن قاضي التحقيق وجه تهمة القتل العمد مع سابقية الاصرار لسائحة تشيكية خنقت زوجها في غرفة النزل في شهر يوليو الماضي.

وأضاف جحا أنه تم توجيه التهم طبقا للفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية، مشيرا إلى أنه تمت إحالة ملف القضية على دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير.

وأكد الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية أن المتهمة التشيكية موقوفة.

يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمنستير قد أذن في وقت سابق بالاحتفاظ بسائحة تشيكية بتهمة قتل زوجها الستيني بعد أن أبلغت السلطات الأمنية عن وفاته.

وكشفت الأبحاث الأولية فيما بعد أن وفاة الزوج مشكوك بها، وعقب عملية تشريح الجثة تبين أنها تحمل آثار خنق على مستوى الرقبة.

المصدر: "موزاييك"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا السلطة القضائية جرائم شرطة وفيات

إقرأ أيضاً:

فندق البندر روتانا يعلن عن عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى

دبي-الوطن:

أعلن فندق البندر روتانا، ذو الخمس نجوم والإطلالة الرائعة على الواجهة البحرية، عن مجموعة من العروض الحصرية استعداداً لاحتفالات عيد الأضحى المبارك المقبلة في دبي.
كما كشف الفندق عن باقات إقامة خاصة الهدف منها تقديم تجربة يصعب نسيانها ليستمتع بها كل فرد من أفراد العائلة.
أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا وأرجان من روتانا قال: “البندر روتانا ليس مجرد فندق، لكنه مكان رائع تشكل فيه العائلات ذكريات وتجارب يصعب نسيانها.”
أضاف عاشور أن العرض الصيفي يقدم خصومات للنزلاء تشمل 15% على الغرف و20% على الأطعمة والمشروبات، إضافة إلى غداء العيد التي يستمر لمدة يومين في مطعم Salt and Pepper .
وفي ختام حديثه، دعا عاشور الجميع للاستفادة الكبيرة من تلك العروض المميزة.

أضاف عاشور: “بعد النجاح الذي حققناه خلال شهر رمضان المبارك وتجارب الإفطار الرائعة التي قدمناها، من المتوقع أن يبهر مطعم Salt and Pepper الضيوف الكرام مرة أخرى من خلال غداء العيد لمدة يومين، فسمعة المطعم المتميزة تجعله المكان الأمثل لتلتقي فيه العائلات والأصدقاء للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.”
“تتضمن حملتنا الصيفية التي يقدمها البندر روتانا عدة خصومات منها خصم 15% على حجوزات الغرف وخصم 20% على مشتريات الأطعمة والمشروبات عند الحجز، فلا تفوت هذه العروض الصيفية. ويمثل هذا العرض الحصري فرصة مثالية للضيوف الكرام للاستمتاع بإقامة فاخرة وبتجارب طعام استثنائية بأسعار لا تقبل المنافسة”، أضاف عاشور.
ويعد فندق البندر روتانا إحدى الوجهات الرائدة في دبي، حيث يقدم خدمة ضيافة بمستويات عالمية، ويوفر أماكن رائعة للإقامة وكذا خيارات استثنائية لتناول الطعام بكافة أشكاله، كما يشتهر الفندق بالتزامه بالتميز، وبما يوفر لضيوفه من تجارب رائدة وفريدة يصعب نسيانها، سواء كانوا في زيارة للعمل أو الترفيه.
ولا يتوقف الأمر عند ذلك، فبالإضافة إلى المأكولات الشهية التي يقدمها الفندق لضيوفه الكرام، يوفر لهم أيضاً أماكن رائعة يتمكنون من خلالها من الاستمتاع بإطلالة مذهلة بزاوية 180 درجة لمدينة دبي، إضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة التي يتميز بها الفندق، والخدمات المخصصة التي يشتهر بها، ومن ثم كان لنا الحق في دعوتك للانضمام إلينا في فندق البندر روتانا خور دبي للاستمتاع بأجواء عيد الأضحى المبارك الرائعة حيث ستشعر بالرضا بفضل مساعي أطقم الفندق المستمرة لتحقيق التميز والكمال.


مقالات مشابهة

  • كسر زجاج سيارته.. تفاصيل التحقيق في تهمة تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي
  • فندق البندر روتانا يعلن عن عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى
  • القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية في إيران.. ماذا نعرف عنهم؟
  • فندق ماندارين أورينتال الدوحة.. جوهرة الضيافة في براحة مشيرب
  • وزارة النفط بصنعاء تصدر توضيح هام بشأن قاضي قضية حكم الإعدام بحق طفل قتل مغتصب شقيقته(بيان)
  • اعرف سبب توجيه تهمة الاتجار بالبشر لسفاح التجمع الخامس
  • النيابة العامة توجه تهمة جديدة لسفاح التجمع
  • استقدام أعضاء لجان بمديريتي الماء والبلدية في الديوانية لإهدارهم المال العام
  • استقدام أعضاء لجان بمديريتي الماء والبلدية في الديوانية
  • بالصور | ألمانية وتشيكية تزوران الوادي الجديد لنشر سياحة التأمل ودعم ذوي الهمم