إصيب  6 مواطنين بإصابات متفرقة، في  حادث تصادم على الطريق بين أتوبيس وسيارة نصف نقل على الطريق، في مدينة سوهاج الجديدة، وذلك نتيجة التخطى الخاطئ، ونتج عن الحادث، تم نقل 3 إلى مستشفى سوهاج الجامعى، و3 المصابين الآخرين رفضوا النقل وتم إسعافهم بمكان الحادث.

تفاصيل.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بسوهاج الجديدة

البداية بتلقي الأجهزة المعنية بلاغًا، بوقوع مصادمة على الطريق بين أتوبيس وسيارة نصف نقل بمنطقة المصانع بمدينة سوهاج الجديدة، ووجود مصابين، تم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها.

وفي واقعة اخري ، قررت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة ضبط متهم أخر هارب، لممارستهما نشاطا إجراميا بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة بدون ترخيص بمركز طوخ، وطلب تحريات المباحث، وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائى.

وكانت قد ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عاطل لاشتراكه مع آخر "هارب" بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة بدون ترخيص بمركز طوخ.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة ومباحث مركز طوخ، كشفت قيام شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة القليوبية بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية بمسكن أحدهما.

و جرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية ، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط أحدهما حال تواجده بدائرة مركز شرطة طوخ، وبحوزته 25 فرد خرطوش، وبمواجهته أقر بحيازته للأسلحة النارية بقصد الإتجار بالاشتراك مع المتهم الثاني، فيما جرى استهداف محل إقامة المتهم الثاني، وتبين عدم تواجده وبالتفتيش في حضور شقيقه عثر على عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وعدد من الأجزاء والقطع والأدوات المستخدمة فى تعديل وإصلاح الأسلحة النارية و3 قطع أسلحة بيضاء وأقر الأخير بأن المضبوطات تخص شقيقه.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة المعنية مدينة سوهاج الجديدة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط

أصيب 4 اشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى العياط ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأقليمى، وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 4 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .


 







مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة عقب انفجار إطارها بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ربع نقل بـ "توكتوك" بالمنيا
  • بسبب الشبورة.. تفاصيل إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الدائري الإقليمي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية