تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للأنشطة الجامعية - إدارة قادرون باختلاف، تنفيذ سلسلة جلساتها لتنمية المهارات والتكامل الحسى بمراكز التخاطب علي مستوي المحافظات ، والتي تم تجهيزها ضمن برنامج " جسور الأمل" ، بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لدعم ذوي القدرات والهمم على مستوى الجمهورية .

وشملت السلسلة مركز شباب كفر الجزار بمحافظة القليوبية ، بمحافظةالأقصر ، من خلال تقديم الخدمات التأهيلية للأطفال وذويهم من خلال تقديم جلسات تخاطب وتكامل حسي و تقييمات نفسية من قبل مختصين لذوى القدرات والهمم  بالإضافة إلي برامج توعية للأسرة لكيفية التعامل مع أطفالهم بالإضافة إلى جلسات لعلاج حالات المشاكل السلوكية و الانفعالية للأطفال وعلاج عيوب النطق والكلام التأخر اللغوي، وتطوير المهارات اللغوية والسمعية وتنمية المهارات والتعديل السلوكي .

وتقدم الخدمات مجانا ، أما مواعيد العمل من يوم الأحد إلى يوم  الخميس من كل أسبوع ، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. تقديم اللقاحات الوقائية لمنسوبي الداخلية المشاركين في مهمة الحج

نفذت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ممثلة في العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمدينة المنورة، الحملة السنوية لتقديم اللقاحات الوقائية للمشاركين في مهمة حج هذا العام 1445هـ من منسوبي قطاعات الوزارة.
وتضمنت الحملة زيارات ميدانية لرجال الأمن في الحرم النبوي الشريف والنقاط الأمنية والمداخل البرية والجوية، لتقديم لقاحات الإنفلونزا الموسمية والحمى الشوكية، والاستشارات الطبية.

#الخدمات_الطبية⁩ تنفذ الحملة السنوية لتقديم اللقاحات الوقائية لمنسوبي قطاعات الوزارة المشاركين في مهمة الحج.#يسر_وطمأنينة#وزارة_الداخلية pic.twitter.com/J9z38xcxJT— الخدمات الطبية بوزارة الداخلية (@moimsgovsa) June 8, 2024تعزيز الوعي الصحي
أخبار متعلقة رصد 686 مخالفة بأسواق النفع العام والمسالخ في الرياض خلال مايوالبسامي لـ"اليوم": انخفاض الكثافة بمركز الشميسي 40% بسبب الضبط الأمنيوتأتي هذه الحملة تعزيزًا لجهود الإدارة العامة للخدمات الطبية التكاملي مع قطاعات وزارة الداخلية كافة.
وتستهدف تقديم الخدمات الصحية لمنسوبيها وتعزيز الوعي الصحي لدى المشاركين في موسم الحج لهذا العام 1445هـ.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل بجامعة حلوان لتنمية المهارات وتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • التكنولوجيا والتعليم بحلوان تنظم ورشة عمل لتنمية مهارات الخريجين وجاهزيتهم لسوق العمل
  • القدرات البشرية
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • وزير الشباب نحرص على إقامة برامج لتنمية الوعي في مجال الذكاء الاصطناعي
  • محافظ أسيوط يناقش خطة قطاع الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء خلال الإجازة الصيفية
  • محافظ أسيوط يناقش خطة قطاع الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء
  • الجوازات تواصل إجراءات تيسير تلقي الخدمات للمترددين
  • شاهد.. تقديم اللقاحات الوقائية لمنسوبي الداخلية المشاركين في مهمة الحج