بوابة الفجر:
2024-06-12@13:58:45 GMT

إيمان العاصي تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

تألقت الفنانة إيمان العاصي في أحدث ظهور لها، ونشرت إيمان صور جديدة لها.

وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

إطلالة الفنانة إيمان العاصي 

وظهرت بإطلالة صيفية جذابة وهي ترتدي "كاش مايوه" مزين ببعض الألوان مع ونظارة شمس، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة ومميزة للغاية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها الكيرلي منسدلا ما أعطاها شكلا مميزا واعتمدت على مكياج بألوان ناعمة.

إيمان العاصي 

آخر أعمال إيمان العاصي في دراما رمضان 

وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

أحدث أعمال إيمان العاصي في السينما

 
أحدث أعمال إيمان العاصي السينمائية فيلم "فارس" وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان،واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إیمان العاصی فی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها

خطفت النجمة ياسمين صبري، أنظار متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.


 

وظهرت ياسمين صبري في في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان مجسم متوسط الطول وذا أكمام مكشوفة باللون الأسود.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

واعتمدت ياسمين صبري على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج ذات الألوان الترابية الهادئة.

 

اخر اعمال ياسمين صبري السينمائية

 

وكان آخر اعمال ياسمين صبري هو فيلم " أبو نسب" يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغنى، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، وايضا فيلم" ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي حول شاب يحب فتاة ويكتشف عند زواجه منها بأنها ابن زعيم عصابة، وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية بينه وبين والدها.

   ياسمين صبري وأعمالها في رمضان 2024

 

والجدير بالذكر ان ياسمين صبري شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "رحيل" وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، المسلسل بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة، وظهرت بشخصية فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

قصة مسلسل رحيل

 

وتقدم ياسمين صبري شخصية "رحيل" وهي فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

أبطال مسلسل رحيل

والعمل بطولة كل من: محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • ابنة ملك الأردن وزوجها في أحدث ظهور لهما
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها