نيويورك ت ا.ف.ب: أكَّد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب أنَّه لن يُشارك في مناظرات الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري التي تبدأ الأربعاء، معتبرًا أنَّ الأميركيِّين يعرفونه جيِّدًا وأنَّه ليست هناك حاجة إلى مواجهة علنية مع أيٍّ من منافسيه في السباق إلى البيت الأبيض.
وأشاد ترامب في رسالة على منصَّته «تروث سوشال» بما وصفه بأنَّه سجلٌّ ناجح جدًّا حقَّقه عندما شغل منصب الرئيس، كاتبًا بأحرف كبيرة «لذلك فأنا لن أشارك في المناظرات!».


وأضاف ترامب «الجمهور يعرف من أنا وما هي الولاية الرئاسية الناجحة التي شَغَلتُها، مع استقلالية للطاقة، وحدود وجيش قويَّين، وتخفيضات ضريبية… هي الأكبر على الإطلاق، وعدم وجود تضخُّم، واقتصاد هو الأقوى تاريخيًّا، وأكثر من ذلك بكثير. لذلك فأنا لن أشارك في المناظرات!».
وأشار ترامب في منشوره إلى أحدث استطلاع للرأي نُشر الأحد. ويُظهر الاستطلاع الذي أجرته شبكة «سي بي إس نيوز» أنَّ 62 في المئة من المستطلعة آراؤهم سيُصوِّتون له على الرّغم من توجيه أربع لوائح اتِّهام إليه هذا العام، بما فيها اتِّهامه بمحاولة تقويض الديموقراطية الأميركية عبر التخطيط لقلب نتائج انتخابات 2020 والبقاء في السلطة رغم خسارته أمام منافسه جو بايدن.
واستنادًا إلى الاستطلاع الذي أجرته «سي بي إس نيوز»، يتقدّم ترامب بـ46 نقطة على أقرب منافسيه حاكم فلوريدا رون ديسانتيس (16 في المئة). وتعليقًا على ذلك، اعتبر ترامب أنَّ ديسانتيس «ينهار مثل طائر مريض».

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يؤكد مشاركته في مونديال الأندية

أكد ريال مدريد الإسباني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه في بيان الاثنين، مشاركته في مونديال الأندية لكرة القدم بحلته الجديدة الموس عة العام المقبل، خلافا لما قاله مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مقابلة صحافية.

وقال النادي « يعلن ريال مدريد أنه لم يفكر في أي وقت بعدم مشاركته في مونديال الأندية بتنظيم الاتحاد الدولي +فيفا+ للموسم المقبل 2024/2025 ».

بدوره، أكد أنشيلوتي عبر حسابه على « إكس » المشاركة قائلا إن كلامه في مقابلة صحافية أسيء تفسيره، مضيفا « إمكانية خوض مثل هذه البطولة هي فرصة لمواصلة القتال من أجل الجوائز الكبرى مع ريال مدريد ».

كلمات دلالية ريال قدم كرة مدريد

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من ترامب على محاكمة ابن بايدن
  • استطلاع: غالبية الشباب البريطانيين يعتقدون أن إسرائيل يجب ألا تكون موجودة
  • استطلاع: غالبية الشباب البريطانيين لا يعتقدون أن إسرائيل يجب أن تكون موجودة
  • ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة
  • إدانة ترامب تشعل المنافسة في انتخابات الرئاسة الأميركية
  • ريال مدريد يؤكد مشاركته في مونديال الأندية
  • هذه اهتمامات الناخبين.. فارق ضئيل يرجح كفة ترامب على بايدن- استطلاع
  • استطلاع: 54% من مؤيدي بايدن يدعمونه فقط لمعارضة ترامب في انتخابات الرئاسة
  • ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار لقدراته العقلية والكشف عن وجود مواد مخدرة في جسمه!
  • استطلاع: 60% من الأمريكيين يؤيدون ترحيل المهاجرين غير الشرعيين