بوابة الفجر:
2024-06-12@00:57:31 GMT

هكذا يظهر أحمد فهمي خلال أحداث فيلم "شقو"

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

يشارك الفنان أحمد فهمي، حاليًا في فيلم "شقو"، بطولة الفنان عمرو يوسف والفنان محمد ممدوح، المنتظر عرضه العام المقبل، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف. 

 

وفي سياق آخر، انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير الفيلم، خلال الفترة الماضية، بعد جلسات عمل شاقة، وكشف المنتج أحمد السبكي عن موعد عرضه، في تصريحات صحفية له، مؤكدًا على أنه من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

 

من هم أبطال فيلم "شقو"؟


فيلم "شقو"، بطولة الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، والفنانة دينا الشربيني، أمينة خليل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان أحمد فهمي، ويسرا والعمل من إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.


ما ملامح دور عمرو يوسف؟


يجسد الفنان عمرو يوسف خلال أحداث فيلمه الجديد "شقو"، شخصية إسماعيل البلطجي، والذي يرتكب عدة جرائم يقتحم في إحداهم أحد اليخوت، ويسرق الألماظ الموجود على متنه.


ما هي تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم “شقو”؟

 

أما عن الفنان محمد ممدوح، فيقوم بتجسيد شخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب، لإسماعيل البلطجي، وأما عن الفنانة يسرا، فتقوم بتجسيد دور سيدة شريرة.


ماهو دور أمينة خليل ودينا الشربيني في فيلم “شقو” ؟


وتجسد الفنانة أمينة خليل دور راقصة تدعى فتنة، ودينا الشربيني تجسد دور ممرضة.


ما هي آخر أعمال الفنان أحمد فهمي؟ 


يشار أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، هو فيلم "مستر إكس" الذي تم طرحه بدور العرض السينمائية المصرية، منذ أيام العيد الأضحى المبارك، ولا يزال يعرض حتى الآن، وينافس بجدارة وسط باقي الأفلام المعروضة.


والعمل من بطولة الفنان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم والفنانين الذين برعوا في أداء الفيلم.


وكان قد قدم الفنان أحمد سعد الأغنية التريند، التي جاءت بعنوان "اختياراتي مدمرة حياتي" خلال أحداث فيلم "مستر إكس"، والتي لاقت إعجاب الكثير من الجمهور، وأصبحت من الأغاني الأكثر انتشارا خلال الفترة الحالية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


كلمات أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"


هو انا مكتوب على وشي تعالى اجرحني وامشي
طب اكلم مين يلحقني واصرفها منين معلشي
اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه
اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه
مغنطيس لناس غريبه ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه
انا مغنطيس لناس غريبه ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه
كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبه ليه

مش فاتح تاني الباب دا انا كل مجايبي هباب
وازاي انا هنت عليهم ودي خلقه يا ناس تتساب
اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه
اختياراتي مدمرة حيااااااتي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي ليه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي سفاح الجيزة عمرو يوسف محمد ممدوح مستر إكس أبطال فيلم مستر إكس يسرا اختیاراتی مدمرة حیاتی حیاتی الفنان أحمد فهمی محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"

تعود النجمة حورية فرغلي بعد غياب عن الدراما منذ 3 سنوات، من خلال مسلسل "سيما ماجي"، وتشاركها البطولة النجمة رانيا يوسف، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.


وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، صباح اليوم الأحد، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وأكدت حورية فرغلي على أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل " سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما – دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أوانجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأبطال مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"

مقالات مشابهة

  • أحمد عز: هذا ما جذبني لتقديم ثلاثة أجزاء من "ولاد رزق"
  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • تفاصيل ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في فيلم أهل الكهف.. يُعرض بعيد الأضحى
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • على مدار 7 أسابيع متواصل فيلم "السرب" يتربع على المركز الأول
  • مصطفى بسيط يروج لفيلم عصابة الماكس.. فيديو