استقبل اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، الاستاذ اشرف مرزوق عبد الجواد أخصائى تدريب ومتابعة بوزارة التخطيط ، وذلك لبدء فعاليات تدريب الموظفين على كيفية التعامل مع المواطنين على منظومة المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية للمدينة ، وذلك للتخفيف وتذليل العقبات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

أشار عدلى إلى أن التطوير يتضمن تدريب جميع الموظفين على قواعد المنظومة ورفع كفاءة مستوى العاملين بالمركز التكنولوجي والادارات المعنية .

اضاف عدلى بتحسن كبير في مستوى الخدمة للمواطنين وأن هناك تصورات جديدة نضعها تحت خدمة مصر وشعبها لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأوضح عدلى إننا في عصر ثورة تكنولوجيا المعلومات وبالتالى فإن إعداد قواعد بيانات المترددين على الخدمة ، يشكل نقطة ارتكاز قوية في التحديث بصورة مستمرة وتدعم ترتيب الأوليات واتخاذ القرار الأنسب .

يأتى ذلك فى إطار وتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، بالاهتمام وتطوير الأجهزة الحكومية وتنمية مهارات العاملين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المركز التكنولوجي الخدمات المقدمة للمواطنين الاهتمام

إقرأ أيضاً:

وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة المنيا بشأن الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة توفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالإسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الازمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار، تابعت وزارة التنمية المحلية، جهود محافظة المنيا في الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بجميع المحافظات لاستقبال عيد الأضحى وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

وأكد الوزارة قيام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

من جهته أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 107 مخالفات تموينية منها 53 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (نقص وزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود سجلات)، و 53 مخالفة في مجال متابعة الأسواق( عدم الإعلان عن الأسعار- بيع أزيد من السعر المقرر - صلاحية - ذبح خارج السلخانة - سلع مجهولة المصدر - شهادة صحية - تجار تموينيين)، بالإضافة الي تحرير مخالفة في مجال المواد البترولية.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس مطاي يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • كچك يتفقد المركز التكنولوجي بسنهور لمتابعة طلبات التصالح
  • محافظ الشرقية يقرر نقل رئيس وحدة محلية ومجازاة موظفين في الحسينية
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • "حجازي" يستقبل وفدًا من مجموعة تنمية الجنوب الأفريقي (SADC) لبحث تعزيز أوجه التعاون في مجال التعليم
  • وزير الطاقة يستقبل نائب رئيس الشركة الكورية JP ENERGY GLOBAL
  • وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظة المنيا بشأن الرقابة على الأسواق ومنع الغش التجاري
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • رئيس بني مزار نتصدى بحسم لمشاكل المواطنين دون تعارض مع حقوق الدولة
  • المركز التكنولوجي بالعريش يواصل تلقي طلبات التصالح