الأسبوع:
2024-06-13@21:02:01 GMT

فريق كايروكي في مهرجان العلمين الليلة

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

فريق كايروكي في مهرجان العلمين الليلة

يستعد فريق «كايروكي» لإحياء حفل جماهيري الليلة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية خلال الساعات المقبلة.

كايروكي يحيى حفل في العلمين

وكان فريق «كايروكي» روج عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات «تويتر»، وعلق عليها قائلا: «هنغني في مهرجان العلمين قريبا وهنعمل حفلة للتاريخ نتمنى نشوفكم هناك كلكم في مكان سياحى من أجمل الأماكن في بلدنا والعالم وأكدت أن مصر قبلة سياحية للعالم».

آخر أعمال فريق «كايروكي»

ويشار إلى أن آخر أعمال فريق كايروكي طرح ألبوم روما الذي قدموا من خلاله عدد كبيرا من أعماله الغنائية، أبرزها، ماتوحشنيش، وجيمس دين، و تارانتينو مع مروان بابلو، وكوستاريكا، ونفسي أحبك، مع سارة مول البلاد، وروبيرتو، وروما، وبسرح وأتوه، وأنا نجم، وجوني كاش، وزمن الكلام.

وتعاون فريق كايروكي في هذا الألبوم مع عدد من المطربين منهم: مطرب الراب مروان بابلو في أغنية تارانتينو، والفنانة سارة مول في أغنية نفسي أحبك.

كما طرحت كايروكي أول أغاني ألبوم «روما»، وهي أغنية جيمس دين، والتي حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، نجحت أيضاً في تصدر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت مشاهدات وصلت إلى 647 ألف مشاهدة حتى الآن.

اقرأ أيضاً«المطرب المحجب».. مراون بابلو في مرمى نيران السوشيال بعد ظهوره بـ«الحجاب» بحفل كاريوكي

مع كاربول كاريوكي.. محمد رمضان يغني بالخليجي في أول أيام عيد الأضحى| صورة

11 أغنية.. تفاصيل ألبوم كاريوكي الجديد «روما» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين آخبار عالمية كايروكي كتف في كتف كاريوكي العلمين الجديدة 2023 حفلة كايروكي الحماية الاجتماعية في مصر في حاجات

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يكسر حصرية أغانيه على أنغامي .. إيه الحكاية

يعود عمرو دياب بأغنيته الصيفية الجديدة “الطعامة” إلى موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعد المرحلة الحصرية لطرح أغانيه على المنصة الموسيقية الشهيرة “أنغامي”.

تفاصيل عودة عمرو دياب إلى يوتيوب 

استخدم عمرو دياب أنغامي لعرض أغنياته بشكلٍ حصري قرابة العام والنصف، أحدثها أغاني ألبوم مكانك التي لم يأخذ يوتيوب مكانه فيه، لكنه حقق نجاحا ضخمًا على المنصة وملايين المشاهدات بعد أيام من طرحها .

 

صناع أغنية الطعامة وكلماتها 

أغنية الطعامة من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها “روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا أموت أموت أنا في الطعامه ديا في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامه ديا على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية أموت أموت أنا في الطعامه ديا”

 

 

ألبوم مكانك يضم 12 أغنية،  مع عدد من الشعراء والملحنين منهم .. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم. 

آخر ألبومات عمرو دياب “يانا يالاء” 2021

كانت آخر ألبومات الهضبة “ياأنا يالاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “ياأنا يالاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود،  شكراً،  عايز أعمل زيك،  طبل،  بتهزر،  فاكرني ياحب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الاغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

 

إنتاج عمرو دياب في عامين.. طغيان المقسوم والغزل ودراما قليلة

خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يكسر حصرية أغانيه على أنغامي .. إيه الحكاية
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية.. الليلة "كيد البسوس" و"اللعبة" بقصر ثقافة روض الفرج والسامر
  • وكيل أعمال رومارينيو يؤكد أن عقده سيكون ضمن أكبر عقود اللاعبين تاريخيًّا
  • خطوبة شيرين عيد الوهاب لرجل أعمال.. وحسام حبيب يعلق: أحلى حاجة في الدنيا
  • بعد الإعلان رسميًا عن النبأ.. ليلى عبد اللطيف تتوقع خطوبة شيرين عبد الوهاب يناير الماضي
  • حقيقة تقديم فايا يونان ألبوم جديد
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية يواصل فعالياته ويعرض "التحول" و"الطاحونة الحمراء".. الليلة
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • الليلة.. مهرجان فرق الأقاليم المسرحية يقدم عرض "التحول" و"الطاحونة الحمراء"