البوابة نيوز:
2024-06-01@08:47:02 GMT

إطلاق سلسلة realme 11 Pro بكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

أطلقت شركة ريلمى، هاتفها الجديد realme 11 Pro فى مصر، تأتي تماشيا مع رؤية الأناقة المتجددة والابتكار المستمر، من خلال تصميم فريد يحمل بصمة مصمم سابق فى "غوتشى"، ماتيو مينوتو.

يعزز هاتف "ريلمى 11 Pro" من تفرده بالجمع بين الفخامة والتفرد بتصميم جلدى فاخر مصنوع من الجلد النباتى "Lychee"، والذى يمنحه لمسة فاخرة ومريحة بالإضافة إلى قوة تحمل فائقة.

يتميز التصميم الثلاثى الأبعاد بأناقته وتفرده، بينما يعزز النسيج المنسوج التجربة البصرية بمزيد من الجاذبية والأناقة. يأتى الهاتف بثلاثة ألوان ساحرة: Sunrise Beige و Oasis Green و Astral Black.

تأتى شاشة هاتفى "ريلمى 11 Pro 5G" و"ريلمى 11 Pro Plus" بتصميم منحنى يأسر الأبصار. تقدم شاشات AMOLED المنحنية مقاس 6.7 بوصة دقة FHD+ بدقة 2400 × 1080 بكسل. يتميز معدل التحديث العالى 120 هرتز ومعدل أخذ العينات 360 هرتز بتقديم تجربة بصرية سلسة واستجابة لمس مذهلة. تعزز شرائح MediaTek Dimensity 7050 5G الأداء بشكل استثنائى، مما يضمن تجربة سلسة ومتفوقة. تمتاز هذه الهواتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللى أمبير فى الساعة، وتدعم شحنا سريعا يصل إلى 100 واط. تقدم الشاشات ألوانا زاهية وسطوعا ممتازا، مما يعزز من جودة المشاهدة ويجعل تجربة المحتوى أكثر إثارة.

هذه السلسلة تفتح آفاقا جديدة فى عالم التصوير بالهواتف. يأتى هاتف "ريلمى 11 Pro Plus" بمستشعر تكبير فائق دقته 200 ميجابكسل، مما يمنحك تجربة تصوير لا مثيل لها. يمكنك التقاط صور بتقنية التكبير/التصغير بدون فقدان التفاصيل بنسبة 4 مرات، كما يدعم وضع السحب التلقائى لتصوير سهل ودقيق، وتقنية "SuperOIS" تعزز من جودة التصوير فى الإضاءة المنخفضة والحركة، بينما تضيف أوضاع التصوير مثل "Super NightScape" و"وضع القمر" طابعا استثنائيا للتصوير الليلى والإبداعى.

بفضل مزيج من الأداء القوى والأناقة المتميزة، تمثل سلسلة "ريلمى 11 Pro" خيارا لا مثيل له فى فئة الهواتف الذكية المتوسطة. تجمع بين التصميم الجذاب والأداء الفائق لتلبية احتياجات محبى التكنولوجيا والأناقة. ابتداء من 1 أغسطس 2023، يمكنكم الحصول على هذه التجربة المميزة من خلال زيارة المتاجر المعتمدة لشركة "ريلمى" فى المملكة العربية السعودية.

قالت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة والاتصالات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى شركة realme: “تحتفل شركة realme بالذكرى الخامسة المهمة لتأسيسها من خلال الإطلاق المرتقب لسلسلة realme 11 Pro [Leap Up Product]. تم إعداد هذا الإصدار الاستثنائى لإحداث ثورة فى هذا القطاع من خلال تقديم تجربة مستخدم لا مثيل لها. ومن خلال استراتيجيتنا الرائدة "No leap no Launch"، تستهل شركة realme حقبة جديدة، حيث تأخذ سلسلة 11 Pro قفزة هائلة إلى الأمام، حيث تقدم مجموعة من الميزات المتميزة".

وشددت يحيى على أهمية مصر باعتبارها السوق الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة: "كانت مصر دائما فى قلب عملياتنا الإقليمية". وسلطت الضوء بفخر على إنجازات العلامة التجارية، قائلة: "فى عام 2020، حصلنا على مكانة رائعة فى السوق المصرية، حيث وصلنا إلى المراكز الأربعة الأولى المرموقة. وفى عامين فقط، صعدنا إلى المراكز الثلاثة الأولى، والآن، تقدم realme بكل فخر “سلسلة Pro 11 إلى مصر، تشمل جميع الميزات المتطورة. علاوة على ذلك، قطعنا أيضا خطوات مثيرة للإعجاب، وحصلنا على المركز الثانى فى الجزائر، والتصنيف فى المراكز الأربعة الأولى فى المملكة العربية السعودية والمغرب والعراق”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريلمي من خلال

إقرأ أيضاً:

صُنعت بإتقان لتدوم طويلًا.. OPPO تُطلق سلسلة هواتف Reno11 Series 5G (تفاصيل)

تُقدم OPPO عصرا جديدا لابتكارات الهواتف الذكية بإطلاق سلسلة هواتف OPPO Reno11 5G، والتي تدمج السمات العملية لإعطاء الأولوية للمتانة وطول عُمر الهاتف. واستفادت OPPO من أبحاث المستهلكين ومُتطلباتهم، وسمات مثل توافر مساحة كبيرة لذاكرة الوصول العشوائي، والقدرة على زيادة سعة التخزين، والأداء الرائع لنظام التشغيل، لتقديم أعلى مستويات من التميز والمتانة في سلسلة الهواتف Reno11 5G. تُجسد سلسلة Reno11 5G OPPO سعى OPPO للوصول لرضاء المستخدمين طويل الأمد ووضع معايير لا مثيل لها في الابتكار والأداء المُستدام.

سلاسة تدوم طويلا

أحد أهم الأمور التي تُميز سلسلة هواتف Reno11 5G OPPOضمان OPPO 48-Month Fluency Protection، والذي يُعد شهادة على قوة ومتانة مع مرور الوقت، وتم اختبارها في معامل OPPO Lab، حيث تضمن هواتف Reno11 5G OPPO أداء قوي ومُميز حتى بعد مرور أربعة أعوام من الاستخدام. وتخضع الهواتف للعديد من التقييمات تتضمن فتح التطبيقات، ووقت فتح الجهاز، ومدى سرعة استجابة الوسائط المتعددة، ووقت تنزيل التطبيقات.

والنتيجة هي تجربة رائعة لمستخدمي الهواتف تدوم طويلاً مع نفس المقدار من السلاسة والسهولة والقدرة على الاستجابة لفترة طويلة بنفس الكفاءة مثل يوم في استخدامه، مما يعكس التزام OPPO بالوصول لرضاء المستخدمين طويل الأمد.

سعة يُمكن زيادتها بدون أي تنازلات

عليك بنسيان كل القلق الخاص بالسعة مع سلسلة هواتف Reno11 5G وسعتها الكبيرة التي تبلغ 256 جيجا بكسل، ويقدم كلا الطرازين في السلسلة ذاكرة الوصول العشوائي قابلة للزيادة من خلال كارت microSD، مما يضمن توافر مساحة كبيرة لمجموعة واسعة من الأفلام والألعاب للاستمتاع بها بدون الحاجة للإنترنت مما يجعل هواتف Reno11 5G OPPOهي الرفيق الأمثل في المغامرات والرحلات.

وأحد الأمور الأخرى التي تُميز سلسلة Reno11 5G OPPO، هي تكنولوجيا تنشيط ذاكرة القراءة فقط، وتعمل هذه التكنولوجيا المُبتكرة بذكاء على ضغط البيانات غير المستخدمة ومسح الملفات المكررة، مما يوفر للمستخدمين مساحة أكبر بدون أي تنازلات في أعلى مستويات الأداء.

الارتقاء بتعدد المهام والكفاءة

توفر سلسلة هواتف Reno11 5G مساحة إضافية لذاكرة القراءة فقط تبلغ 12 جيجا بايت من خلال خاصية OPPO RAM Expansion، وتسمح السلسلة الجديدة من الهواتف للمستخدمين بالاستمتاع بالعديد من التطبيقات المختلفة والتنقل فيما بينها بسهولة كبيرة وبدون أي تأخر في الاستجابة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة لتنشيط ذاكرة القراء فقط أو الرام، يُمكن استخدام 27 تطبيق في نفس الوقت لمدة تصل إلى 72 ساعة. وهذا لن يرتقي فقط بالقدرة على تعدد المهام، ولكنه يسهم كذلك في توفير تجارب رائعة ومستمرة للمستخدمين.

سمات رائدة ونهاية القلق حول البطارية

سلسلة هواتف Reno 5G، مدعومة بشرائح MediaTek Dimensity 7050 والتي تقدم كفاءة تبلغ 6 نانومتر للاستمتاع بالعديد من المهام في نفس الوقت بسهولة وسلاسة، فضلاً عن الألعاب والقاط فيديوهات 4K بدقة مُتناهية.

بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في سلسلة هواتف Reno11 5G OPPO، والتي صُممت لكي تزودك بالطاقة والقيام كل المهام طوال اليوم، ومع تكنولوجيات البطارية المتطورة من OPPO، استمتع بأربعة أعوام من الاستخدام المستمر والرائع. وعندما يحين وقت إعادة الشحن، أطلق العنان لقوة الشاحن فائق السرعة 67W SUPERVOOCTM بقوة 67 واط، والتي تشحن 33% من سعة البطارية في 10 دقائق فقط، وتصل لكامل السعة في 45 دقيقة في هاتف Reno11 5G، أما بالنسبة لهاتف Reno11 F 5G، فيُمكن الوصول لنسبة 30% من سعة البطارية في 10 دقائق والساعة الكاملة للبطارية في 48 دقيقة فقط.

سلسلة OPPO Reno11 5G.. عندما يلتقي الابتكار مع طول عُمر الهاتف

ابتكار هواتف OPPO Reno11 5G، تُعد شهادة على التزام OPPO بالابتكار وطول عُمر الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة. مع تصميمها الرائع والسمات العملية الممُيزة مع أحدث التكنولوجيات الحديثة، فهي تُلبي الاحتياجات المُتغيرة للعملاء. يُمكنك الحصول على سلسلة هواتف Reno11 5G في السوق المصري من خلال الموزع المُعتمد JIT، من خلال التسوق عبر الإنترنت أو من خلال فروع الشركة.

مقالات مشابهة

  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • بدقة عالية.. "الجوازات" تقدم خدماتها لضيوف الرحمن في جمهورية كوت ديفوار
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • شركة "بوينغ" تقدم خطة لتحسين السلامة إلى الجهات التنظيمية الفيدرالية
  • "الهندي وصل" إعلان هاتف Realme Narzo N65 الجديد في الخارج بسعر اقتصادي
  • اختتام فعاليات مؤتمر «تجربة المريض» في أبوظبي
  • العلماء: الذكاء الاصطناعي يحسّن تجربة المتلقي
  • شركة Realme تكشف عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية (فيديو)
  • صُنعت بإتقان لتدوم طويلًا.. OPPO تُطلق سلسلة هواتف Reno11 Series 5G (تفاصيل)