جدد قاضي المعارضات حبس، شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بإضرام النيران في شقة شقيقته لتلتهم النيران زوجها ونجلها اللذان لقيا مصرعهما حرقاً وأصيبت شقيقته بحروق متفرقة في الجسم.

 

مقابل 3آلاف جنيه في اليوم.. كيف أسقطت الأجهزة الأمنية هنادي قوادة المتعة الحرام شقيق اللاعب فصل الكاميرات| تفاصيل مثيرة في سرقة فيلا محمد صلاح.

. تحقيقات كاملة

 

عين شمس

واستمعت جهات التحقيق الي اقوال شهود العيان الذين اكدوا صحة الحادث وان المتسبب في اندلاع الحريق المتهم شقيق المجني عليها.

‏وأقر المتهم في اعترافه أمام جهات التحقيق انه ارتكب الواقعة بسبب الخلاف على الميراث و٣٠ الف جنيه ، واشار خلال التحقيق معه انه أحضر زجاجة بنزين وقام باضرام النيران في باب شقة شقيقته بعين شمس ، لتلتهم النيران جسد شقيقته التي ترقد بين الحياة والموت وتحرق أيضا جسد زوجها ونجلها اللذان لقيا مصرعهما حرقا .


وكان، ‏تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغاً بنشوب حريق داخل شقة بدائرة القسم ، مما ادي إلى مصرع أب ونجله واصابه الزوجة جميعهم بحروق.

‏ووجه اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة انتقال رجال المباحث إلى مكان البلاغ لكشف ملابساته وضبط مرتكب الواقعة.

‏وتبين من التحريات وجمع المعلومات ان المتهم يعمل سائق 42 عام وراء ارتكاب الجريمة تم ضبطه ، واقر بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على الميراث و٣٠ الف جنيه وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عين شمس إشعال النيران الحياة والموت اندلاع الحريق حريق داخل شقة قسم شرطة عين شمس

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن شخص لقي مصرعه أثناء عبور مزلقان القطار بميت نما بالقليوبية

أمرت جهات التحقيق بقليوب في محافظة القليوبية بالتصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في اصطدام القطار به خلال عبوره مزلقان القطار بميت نما، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود إشارة من عامل مزلقان ميت نما بقليوب بمصرع شخص تحت عجلات القطار السريع وذلك أثناء عبوره المزلقان.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتبين وفاة شخص أثناء عبورة المزلقان لم يلتفت لقدوم القطار فصدمه وتم الدفع بسيارة إسعاف، ونقل الجثة لمستشفى قليوب، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق.

وبمواجهة عامل المزلقان أكد في التحقيقات أن ضحية الحادث كان يعبر المزلقان رغم إغلاقه وتشغيل جرس الإنذار ومع قدوم القطار السريع فصدمه مما تسبب في وفاته.

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تستعلم عن الحالة الصحية لشخص أشعل النيران في جسده بكرداسة
  • دينامو يتسبب في حريق بحظيرة ماشية بالفيوم ونفوق 40 رأس ماشية
  • جهات التحقيق تستجوب متهمين بتزوير الأختام والمستندات الرسمية
  • مصر.. تفاصيل جديدة في قضية "سفاح التجمع" حول "5 وشوم على جسده"
  • وشم عدد ضحاياه على جسده.. سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة أمام جهات التحقيق
  • أفعال خادشة للحياء.. التحقيق مع المتهم بالتحرش بطالبة في القاهرة
  • استولوا على 24 مليون جنيه من أموال ماسبيرو.. إحالة 76 متهمًا للمحكمة الاقتصادية
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه أثناء عبور مزلقان القطار بميت نما بالقليوبية
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 30 مليون جنيه في ترويج وتجارة المخدرات
  • حبس المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنتيه بالهرم