يعد كرنيفال نوتينغ هيل من أكبر مهرجانات الشوارع في العالم، ويقام سنويًا للاحتفاء بالثقافة الكاريبية في الحي الواقع غرب لندن، ويحضره مئات الآلاف.

اختتم في العاصمة البريطانية الإثنين مهرجان نوتينغ هيل الذي استمر على مدى يومين. المهرجان الذي يزوره مئات الآلاف يعد أحد أكبر مهرجانات الشوارع في العالم، ويطلق عليه اسم كرنيفال نوتينغ هيل.

 

اعلان

تخللت المهرجان مواكب رقص وموسيقى تحتفي بثقافة الجزر الكاريبية، كذلك كان باستطاعة الزوار تناول المأكولات والأطباق الشعبية على جانبي الشارع. وكان حي نوتينغ هيل منذ خمسينيات القرن الماضي بؤرة للمهاجرين من جزر الكاريبي والذين جاؤوا إلى لندن من أجل العمل.

المصادر الإضافية • أ ف ب/ أ ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية منظمات حقوقية تدين قرار طالبان منع النساء من زيارة منتزه وطني الحكومة الفرنسية: حظر العباءة في المدارس يهدف إلى التصدي "لهجوم سياسي" مدرِّسة تقص شعر 14 تلميذة إندونيسية بسبب "ارتداء الحجاب بشكل سيء" عرض الكاريبي مهرجان بريطانيا رقص لندن اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الحرب الروسية الأوكرانية فرنسا حكومة دونالد ترامب روسيا الصين إيطاليا أمطار الاحتباس الحراري والتغير المناخي Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الحرب الروسية الأوكرانية فرنسا حكومة دونالد ترامب روسيا الصين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: عرض الكاريبي مهرجان بريطانيا رقص لندن الحرب الروسية الأوكرانية فرنسا حكومة دونالد ترامب روسيا الصين إيطاليا أمطار الاحتباس الحراري والتغير المناخي الحرب الروسية الأوكرانية فرنسا حكومة دونالد ترامب روسيا الصين

إقرأ أيضاً:

ترامب يكشف عن ردة فعل زوجته ميلانيا تجاه محاكمته

كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن محاكمته على خلفية شراء صمت نجمة أفلام إباحية سابقة كانت "قاسية للغاية" على زوجته ميلانيا، التي غابت عن حضور الجلسات التي انتهت بإدانته.

بعد صمت طويل.. نجمة الأفلام الإباحية تعلق على إدانة ترامب

وقال ترامب في مقابلة بثتها شبكة "فوكس" الأمريكية اليوم الأحد، إن ميلانيا "بخير، لكن أعتقد أن الأمر قاس للغاية عليها".

وأضاف "توجب عليها قراءة كل هذه الترهات بشأن العلاقة الجنسية" التي ينفي إقامتها مع النجمة الإباحية ستورمي دانييلز، متابعا "أعتقد أن الأمر كان على الأرجح، وبطرق متعددة، أصعب على عائلتي مما كان علي".

وعلقت الممثلة والمخرجة السابقة للأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، على الإدانة التاريخية للرئيس الأمريكي السابق.

ودعت دانييلز، في أول تعليق لها على الإدانة إلى "سجن دونالد ترامب".

وفي وقت سابق، أدانت هيئة محلفين في نيويورك الرئيس السابق دونالد ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه في قضية دفع أموال خلافا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

وقال القاضي خوان ميرشان الذي يرأس محاكمة دونالد ترامب في نيويورك: "تلقينا مذكرة من هيئة المحلفين بأنهم وافقوا على الحكم" وطلبت هيئة المحلفين 30 دقيقة أخرى قبل أن تتمكن من إعلان قرارها وإدانة ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه.

وحدد القاضي يوم 11 يوليو موعدا للنطق بالعقوبة بحق ترامب.

وبات الجمهوري ترامب المرشح لانتخابات نوفمبر 2024، أول رئيس أمريكي سابق تتمّ إدانته جنائيا.

وحضر ثلاثة من أبنائه البالغين إلى قاعة المحكمة في مانهاتن بولاية نيويورك، في الأيام الأخيرة من المحاكمة، إلا أن ميلانيا لم تحذ حذوهم. كما أنها تغيب عن النشاطات الانتخابية لزوجها ولم تظهر في أي من لقاءاته الانتخابية، ونادرا ما تظهر معه في مكان عام.

المصدر: "أ ف ب"

مقالات مشابهة

  • ترامب يحذر من رد فعل أنصاره بعد إدانته
  • ترامب يحذر من تداعيات الحكم بسجنه.. "نقطة تحول"
  • ترامب يكشف عن ردة فعل زوجته ميلانيا تجاه محاكمته
  • توني كروس.. هل كانت الرقصة الأخيرة في لندن أم يتراجع عن الاعتزال؟
  • بـابتسامة شريرة.. هكذا علّق بايدن على الإدانة الجنائية لترامب
  • دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: بايدن هو "أسوأ" رئيس في تاريخ بلادنا
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: نتعامل مع دولة "فاسدة" وحدودنا مفتوحة
  • تعليق ترامب بعد ادانته بـ 34 تهمة
  • أوركسترا موسكو تمثل روسيا في مهرجان الجاز بتركيا