الوطن:
2024-06-12@05:22:28 GMT

انهيار جزئي لمنزلين متهالكين في طنطا دون خسائر بشرية

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

انهيار جزئي لمنزلين متهالكين في طنطا دون خسائر بشرية

شهدت منطقة كفر مليم بتل الحدادين، التابعة لحي ثان طنطا بمحافظة الغربية، انهيار جزئي بواجهة منزلين متهالكين مكونين من طابقين ومبنيين بالطوب اللبن والطين ومسقوفين بالعروق الخشب وغير مأهولين بالسكان دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

بلاغا بالواقعة

وكان حي ثان طنطا بمحافظة الغربية، تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بانهيار وجهه منزلين من المباني السكنية القديمة والخالية من السكان، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وجرى تشكيل لجنة فنية من الإدارة الهندسية بحي ثان طنطا، وتبين انهيار واجهة منزلين من المباني القديمة والخالية من السكان، بمنطقة كفر مليم وجاري إعداد تقرير فني بشأنها.

تطوير العشوائيات

الجدير بالذكر أن هذه المنطقة شملها قرار تطوير العشوائيات الذي أصدره مؤخراً مجلس الوزراء وتمت المعاينة بالفعل منذ عدة أشهر من قبل لجنة بالقاهرة وتم حصر جميع السكان بها وتم إبلاغهم بتطوير المنطقة وإعطائهم سكنا بديل.

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أنه لا مكان للعشوائيات ولا للمناطق غير المخططة في الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الجولة التي قام بها داخل منطقتي كفرة مليم ودحديرة صبري واللتين سيخضعان للتطوير ضمن خطة المحافظة لتطوير العشوائيات وتحسين الخدمات للطبقات الأكثر احتياجا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الغربية انهيار انهيار عقار انهيار جزئي خسائر

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت منزلين وسط قطاع غزة

ووفقا لمراسل الجزيرة، فقد نجح المتطوعون بأيديهم ومعداتهم البسيطة في إخراج عدد من الجثامين والمصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفيات.

كما أظهر الفيديو حجم الدمار الكبير الذي أحدثته غارة إسرائيلية أخرى استهدفت منزل عائلة أبو شعبان شرق مدينة دير البلح، وأسفرت عن استشهاد عدد من المواطنين.

 

10/6/2024مقاطع حول هذه القصةأكثر من 100 حزب يتنافسون في انتخابات البرلمان الأوروبيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16أصوات من غزة.. معاناة مرضى السكريplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 51 seconds 02:51البيان الختامي لمؤتمر مجموعة الدول الثماني الإسلامية في إسطنبولplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 49 seconds 01:49مظاهرة في العاصمة لندن للمطالبة بإنهاء الحرب الإسرائيلية على غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 40 seconds 01:40بايدن وماكرون يرحبان بإعادة المختطفين الإسرائيليين إلى أسرهمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 56 seconds 01:56تشييع جثمان الشهيد مؤمن أبو العسل في الضفة الغربيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16آلاف الفرنسيين يتظاهرون في باريس للمطالبة بوقف الحرب ومحاسبة إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • إزالة 18 ألف متر مربع من العشوائيات بالخبر خلال مايو
  • الدفاع المدني ينتشل عددًا من الشهداء والجرحى في استهداف منزلين بغزة
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت منزلين وسط قطاع غزة
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا
  • الثانوية العامة| 41 ألف طالب يؤدون امتحانات الدين بالغربية
  • الغربية تنهي استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة
  • 40 ألف و661 طالبًا وطالبة يستعدون لأداء امتحانات الثانوية العامة غدًا داخل 113 لجنة بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع استعدادات قرية «شبرا بلولة» لانطلاق أنشطة تنمية بشرية