تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية لمتابعة مباراة لوتون تاون ووست هام وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وكان وست هام يونايتد قد فاز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من البريميرليج بينما خسر لوتون تاون من تشيلسي بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.

موعد مباراة لوتون تاون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة لوتون تاون وويستهام يونايتد يوم الجمعة ١ سبتمبر ٢٠٢٣ على إستاد كينلورت رود معقل لوتون تاون وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

عاجل.. اتحاد جدة يحسم صفقة جديدة قبل كلاسيكو الهلال في دوري روشن السعودي بركات يحذر الأندية من بيراميدز في الموسم المقبل

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports Premium 1 HD القطرية بنقل أحداث المباراة.

موقف لوتون تاون وست هام يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

احتل ويستهام يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد ٤٠ نقطة حصدها من ٣٨ مباراة، حيث فاز في ١١ مباراة وتعادل في ٧ مباريات وخسر ٢٠ مباراة.

في حين صعد لوتون تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل درامي عقب فوزه على كوفنتري سيتي بستة أهداف مقابل خمسة أهداف بركلات الترجيح عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة النهائية لنهائي ملحق الصعود إلى البريميرليج.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لوتون تاون وست هام يونايتد الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

سيواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغولي في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية.

وواصل المغرب انطلاقته القوية محققاً انتصاره الثاني توالياً وجاء على حساب ضيفه الزامبي 2-1 -الجمعة- على ملعب أدرار في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2صلاح يُجنب مصر الهزيمة والجزائر تنتفض ضد أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026صلاح يُجنب مصر الهزيمة والجزائر تنتفض ضد ...list 2 of 2ملخص وأهداف تعادل مصر مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026ملخص وأهداف تعادل مصر مع غينيا بيساو في ...end of list

وتصدر منتخب "أسود الأطلس"، رابع مونديال قطر، المجموعة بست نقاط من مباراتين وبفارق ثلاث نقاط أمام كل من زامبيا والنيجر وتنزانيا، وتتذيل الكونغو الترتيب بلا رصيد.

وكانت مباراة الكونغو والنيجر قد ألغيت بسبب رفض الأخيرة اللعب في برازافيل، بعدما كانت المباراة مقررة في كينشاسا.

pic.twitter.com/MTaAij9sJT

— Équipe du Maroc (@EnMaroc) June 9, 2024

موعد المباراة

تقام مباراة المغرب والكونغو الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2024 على ملعب أدرار، وستنطلق المواجهة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة،20:00 بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة SSC SPORT 1 HD
ويمكن متابعة البث المباشر لأبرز الأحداث والأهداف عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة