خطفت الفنانة منى زكي الأضواء، بعد أن حلت ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "كلام نواعم" ويعرض عبر قناة MBC 1، وسرعان ما تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل، بسبب تصريحاتها وإطلالتها الرائعة. 

منى زكي

 

بكاء منى زكي على الهواء واعتذار لابنتها يثير حيرة رواد السوشيال ميديا منى زكي : كل الشكر للمجلس القومي للمرأة لتكريمي (شاهد) سعر فستان منى زكي في "كلام نواعم" 

ظهرت منى زكي بفستان أحمر قصير من فالنتينو، تميزت قصته بكم قصير، مزين بشكل فيونكة من خامة الكريب، وبلغ سعر الفستان 4,350 دولار أي ما يعادل بالمصري 135 ألف جنيه.

 

ولم تقتصر الإطلالة على هذا فحسب بل ارتدت حذاء باللون الأحمر أيضا من فالنتينو وسل سعره إلى 1,190 دولار، أي 37 ألف جنيه، ليكون إجمالي سعر إطلالتها 172 ألف جنيه.

 

أما من الناحية التجميلية فقد تركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بسلسلة ذهبية من دار شوميه.

 

منى زكيمنى زكيمنى زكي

 

منى زكي تعتذر لابنتها "لي لي" على الهواء

ووجهت الفنانة منى زكي اعتذار لابنتها الكبرى "لي لي" على الهواء، خلال استضافة «كلام نواعم» بسبب طريقة تربيتها لها والتعامل معها في طفولتها، موضحة بأنها التزمت معها أسلوب العقاب على أي خطأ، وأدركت لاحقًا أن هذه الطريقة لا تصلح لتربية الأطفال نهائيا.

 

قالت منى زكي :"وبعتذر لها لأني كنت سخيفة معها وبعاقبها وهي صغيرة وبعاملها بأنه الصح صح والغلط غلط، لكن لما كبرت عرفت أنه لازم تعرف عواقب اللي بتعمله وخطورته، مش عقاب دون فهم".

 

وعن دورها في مسلسل تحت الوصاية  فقد كشفت منى زكي بأنها سعيدة يقيامها عمل فني يخدم المجتمع قائلة :" موضوع إني أساعد المجتمع إتعلمته في شغلي وحاسة إنه صح وبحاول طول الوقت أعمله، إذا كان من خلال شغلي أو بشكل شخصي".

 

وتابعت منى زكي حديثها : "بحس إن ربنا ممكن يكون إداني ملكة الموهبة مش بس علشان أكون مشهورة، لإن الشهرة أغلس حاجة في شغلتنا، لكن علشان لو في ناس بتحبني أو شايفة إني بفكر صح لما تشوفني بعمل توعية عن إيه أو حابة أساعد في إيه ممكن ده يشجعهم، وهو نوع من رد الجميل للمجتمع".

 

 

فوز منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في تحت الوصاية 

فازت منى زكي بجائزة أحسن ممثلة باختيار لجنة التحكيم واختيار الجمهور، عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بالإضافة إلى تكريمها عن مجمل أعمالها.

 

منى زكي

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى زكي الفنانة منى زكى فستان منى زكي منى زكي كلام نواعم برنامج كلام نواعم منى زكي منى زكي برنامج كلام نواعم اخبار منى زكي بكاء منى زكي منى زکی

إقرأ أيضاً:

جنيفير لوبيز تمنع النظر في عينيها!

متابعة بتجـــرد: أكّدت تقارير إعلامية قاعدة غير مألوفة تفرضها النجمة الأميركية جنيفير لوبيز على الأفراد العاملين معها وحولها، من مساعدين وسائقين وطواقم شغل.

وتداولت مجموعة كبيرة من رواد شبكات التواصل الاجتماعي، تجارب شخصية مع “جاي لو”، تفيد بأنها تمنع الجميع من النظر في عينيها، وتلزم الشركات العاملة معها بتطبيقها على أفرادها حين تواجد مغنية البوب.

وقالت المذيعة الأميركية LABellatini: “لدي صديق عمل في مجال الصوت مع لوبيز، وقد طردته. زعمت أنه أوقف الإنتاج بأكمله وكل شيء لأنه نظر في عينيها”، مضيفةً: “لدي 15 قصة أخرى مثل هذه”.

وقال مدوّن: “سائقو سيارات الليموزين الخاصة بها، تلقوا نفس التعليمات، ولم يتمكنوا حتى من النظر إليها في مرايا الرؤية الخلفية الخاصة بهم”.

وادعى أحدهم أنه عمل في منتجع للتزلج في كاليفورنيا، حيث كانت جينيفر تصور إعلانًا تجاريًا لشركة سيارات، موضحاً: “لقد تلقينا إشعارًا في مكتب الاستقبال في المنتجع بأننا لن نتواصل معها بالعين مطلقًا. هل يمكنكم تصديق ذلك؟!”.  

ونشر مستخدم آخر صورة برقية داخلية تنص على منع إحدى الشركات من القيام بأي “إتصال بالعين” مع جينيفر لوبيز.

main 2024-06-14 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أول إطلالة للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (صور+فيديو)
  • أحدث صيحات الموضة للمحجبات في عيد الأضحى 2024
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • ليست هدنة.. خطة إنقاذ لـ«إسرائيل»!
  • عاجل.. حفيظ دراجي يصدم الأهلي ويعلن وجهة زين الدين بلعيد
  • جنيفير لوبيز تمنع النظر في عينيها!
  • سعر فستان سلمى أبو ضيف في حفل زفافها وعقد القران.. رقم صادم (شاهد)
  • نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة
  • تصريحات هشام عاشور عن نيللي كريم تكشف السبب الحقيقي