شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في الاجتماع الذي عقده الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء حول معرض أهلا مدارس 2023 .

وأشاد "العشري" بالاجتماع وما تضمنه من مناقشات حول الدعم المجتمعي للمواطنين في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد قائلا: "أعاده الله علي الأسر المصرية بكل خير".

محافظ الغربية يتفقد تجهيز معرض أهلا مدارس بالمحلة.. صور الغرفة التجارية بالإسماعيلية تناقش استعدادات معرض أهلا مدارس

.
وتابع "العشري": المعرض هذا العام كبير ومهم جدا وبه سلع متنوعة للأدوات الدراسية والأحذية والمنتجات الجلدية والملابس والسلع الغذائية وغيرها من احتياجات الأسرة المصرية للموسم الدراسي.

وتوقع "العشري" أن يحقق معرض أهلا مدارس نجاحا كبيرا هذا العام خاصة في ظل التفاف الدولة بمؤسساتها العامة والخاصة حوله تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة دعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتوفير لهم سلع بأسعار مخفضة خاصة مع دخول المواسم مثل العام الدراسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغرفة التجارية بالقاهرة أهلا مدارس الدكتور علي المصيلحي وزير التموين مال واعمال اخبار مصر أهلا مدارس 2023 معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يقتلعون أشجاراً ويحرقون أراضي المواطنين في الخليل

الخليل - صفا

اقتلع مستوطنون، يوم السبت عدداً من أشجار الزيتون، وأضرموا النار في مساحات واسعة من أراضي المواطنين في محافظة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قطعان المستوطنين من مستوطنة "كرمئيل"، وبؤرة "شمعون"، المقامتين على أراضي جنوب الخليل، قاموا باقتلاع نحو 40 شجرة زيتون، وهدموا غرفة زراعية تعود للمواطن عيسى خليل حمامدة، كما سرقوا معدات زراعة وحطموا بعض الممتلكات.

وفي بلدة ترقوميا غربي الخليل، قام المستوطنين بحرق غرفة زراعية تعود للمواطن أبو ياسر حمدان، ما أدى إلى اندلاع النار في مساحات واسعة من أراضي المواطنين ومزروعاتهم.

يذكر أن المنطقة تعرضت لاعتداءات مشابهة مرتين خلال الشهر الجالي، بحماية قوات الاحتلال التي منعت المواطنين من الوصول إلى أراضيهم لإخماد الحريق، واعتقلت اثنين منهم بعد الاعتداء عليهما بالضرب.

وبحسب تقارير هيئة مقاومة الجدار والاستيطات، فإن المستوطنين نفذوا 1,127 اعتداءً في الضفة المحتلة، خلال شهر أيار/ مايو المنصرم.

مقالات مشابهة

  • شروط التقديم في معهد القاهرة الجديدة العالي للعلوم الإدارية والحاسب الآلي
  • تقرير جديد لغرفة طوارئ «جنوب الحزام» يكشف أوضاع المواطنين المأساوية
  • مع دخول العدوان يومه الـ248: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • التربية تحدد بدء الدوام الرسمي في مدارس الأردن للعام 2024-2025
  • محافظ أسيوط يبحث مع وكيل وزارة التموين استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يبحث مع التموين استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • هيئة النقل بالقاهرة تُنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ القاهرة: تغطية كل أنحاء العاصمة بوسائل النقل العام في أيام العيد
  • مستوطنون يقتلعون أشجاراً ويحرقون أراضي المواطنين في الخليل