تحدث المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة المدير الفني لفريق فريق اتحاد العاصمة الجزائري الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن احترامه الكبير للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن فريقه لا يخشى مواجهة المارد الأحمر.

ونقل الحساب الرسمي لفريق اتحاد العاصمة الجزائري عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تصريحات بنشيخة قائلاً: «المواجهة ستكون استعراضية من جهة ومن جهة أخرى تسويقية للكرة الجزائرية خاصة والإفريقية عامة».

وأضاف المدرب الجزائري: «مواجهة السوبر ستكون استعراضية وفرصتنا للترويج للكرة الإفريقية والجزائرية والبرهنة على أن اللاعب والمدرب المحلي يملك المؤهلات للاحتراف بالخارج، لن أتحدث عن الأهلي وتتويجاته الكثيرة احتراما له وللشعب المصري ولكن نحن اتحاد العاصمة وسنفرض أنفسنا في مواجهة السوبر».

واختتم بنشيخة: «يجب على اللاعبين التحلي بالانسجام والتنافسية والإرادة القوية وأتمنى التتويج بلقب جديد مع بداية الموسم».

وكان اتحاد العاصمة نال أول لقب قاري له الموسم الماضي في كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي

ويواجه اتحاد العاصمة الجزائري نظيره الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أواخر أغسطس الماضي إقامة كأس السوبر الإفريقية 2023 في السعودية.

وقال الاتحاد في بيان إن المباراة التي تجمع الأهلي المصري بطل دوري الأبطال واتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية ستقام في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي السوبر الإفريقي فريق الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري اتحاد العاصمة موعد السوبر الإفريقي فريق اتحاد العاصمة موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائری

إقرأ أيضاً:

اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

يواصل منتخب مصر للكرة الطائرة معسكره في مدينة 6 أكتوبر والذي يستمر حتى 10 من يونيو الجاري تحت قيادة المدير الفني الإسباني فرناندو مونزو .

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر و الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني فرناندو مونزو، برنامج الإعداد لأولمبياد باريس حيث من المقرر أن تطير بعثة منتخب مصر للكرة الطائرة إلى اليابان يوم 24 من يونيو الجاري لخوض معسكر و بطولة ودية وتستمر حتى 1 من يوليو المقبل .

وفي الفترة من 2 يوليو حتى 8 من الشهر نفسه يخوض المنتخب بطولة التحدي بالصين وهي البطولة المؤهلة للدوري العالمي ويعود بعدها الفراعنة للقاهرة.

وفي الفترة من 11 إلى 17 يوليو يخوض منتخب مصر معسكرا في بولندا يتخلله بطولة ودية ، منها إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبيىة 2024 .

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصرى أن معسكر اعداد منتخب مصر الحالي حقق العديد من المكاسب اهمها التجانس بين جميع اللاعبين والوصول بكافة عناصر المنتخب لافضل حالة فنية وبدنية والجميع وصل لفرمة عالية قبل المشاركات الرسمية المقبلة .

وتعاقد مؤخرًا الاتحاد المصري مع الإسباني فرناندو مونزو لمدة ثلاثة أشهر، ليصبح مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويقود خلالها المنتخب الوطني في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي

و يضم الجهاز الفني للمنتخب المصري للرجال كلًا من: “فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء و إسلام أبو جندي علاج طبيعي و أسامة طعيمة أخصائي تأهيل ومحمد رمضان مدير إداري

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • "اتحاد الكرة" يكشف إحصائيات الموسم الكروي في حفل الختام السنوي
  • 3 غيابات تضرب منتخب إنجلترا قبل مواجهة البوسنة وديًا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • اتحاد الطائرة يحدد خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • كودري يعود إلى اتحاد العاصمة
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • مدرب المغرب يفسد صفقة الأهلي السوبر.. وكيل لاعبين يفجرها
  • كاف يفاجئ الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • كاسترو يفرض الترجيحات وجيسوس يحسم مفاضلة كنو والفرج