هنأ الدكتور عزت محروس ، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمحافظة كفر الشيخ، الفرق المتوجة في بطولة الرواد، والتي أقيمت في مصيف بلطيم بالمحافظة.

وتوجت فرق محافظة الإسكندرية بالمركز الأول في كل الألعاب، في الحدث الذي أطلقته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وتنظمه مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، وشاركت به 8 محافظات هي «الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، القليوبية، الفيوم، الشرقية، المنوفية، الغربية»، بإجمالي 176مشـاركا.

الفرق الفائزة  

وأكد الدكتور عزت محروس، أن فريق محافظة الإسكندرية حصل على المركز الأول بتسعة نقاط، وفريق محافظة القليوبية على المركز الثاني بخمسة نقاط، والغربية على المركز الثالث بثلاثة نقاط، وتم تسليم الجوائز للفائزين في لقاء الرواد، بإشراف الدكتورة سونيا عبدالوهاب، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتورة غادة جمال، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية وبحضور الدكتور سامح منصور، مدير إدارة المشروعات القومية والدكتور محمود عطا، المنسق العام للمشروع القومي للرواد، بإشراف عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة.

تنشيط الرياضة بين الشباب 

وأشار وكيل وزارة شباب كفر الشيخ، أن تنشيط الرياضة بين الشباب ولقاء عدد منهم من مختلف محافظات الجمهورية أمر جيد، ويخلق نوع من المعرفة والتعاون في بناء جيل قادر على العطاء.

واختتم لقاء الرواد بمصيف الشباب ببلطيم، بمتابعة وحضور الدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة كفر الشيخ مصيف بلطيم محافظات الالعاب الرياضية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

توفير ماكينة ATM بمصيف بلطيم بكفر الشيخ لخدمة المصطافين خلال موسم صيف

أكد هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، تثبيت سيارة خاصة بالبنك الأهلي المصري بها 2 ماكينة صراف آلي ATM، أمام مجلس مدينة مصيف بلطيم بمنطقة النرجس، على أنّ تستمر في العمل خلال موسم صيف 2024، في إطار العمل على توفير الخدمات لرواد مصيف بلطيم وبالتنسيق مع البنك الأهلي المصري.

توفير كافة سُبل الراحة لكافة المصطافين

وأوضح «عطية»، أنّ ماكينة الصراف الآلي ATM التي جرى توفيرها تُتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع أو أي تعاملات مصرفية أخرى، تيسيراً على رواد مدينة مصيف بلطيم خلال موسم صيف 2024، وفي ضوء توفير الراحة لكل المُصطافين القادمين من شتى أنحاء الجمهورية.

وأنهت مدينة مصيف بلطيم كل استعداداتها لموسم صيف 2024، لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال الموسم، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

11 كيلومتراً طول شواطئ مدينة مصيف بلطيم

وتطل شواطئ مصيف بلطيم على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كيلومتراً، وهي أكثر مناطق مصر تطرفاً إلى الشمال بطول 40 كيلو في عرض البحر المتوسط.

مقالات مشابهة

  • رياضة القليوبية تستقبل لجنة من الوزارة لمتابعة عوامل الأمن والسلامة لحمامات السباحة
  • توفير ماكينة ATM بمصيف بلطيم بكفر الشيخ لخدمة المصطافين خلال موسم صيف
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • وزير الشباب والرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2023-2024
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • المنيا تحصد المركز الرابع بدورى الثقافة الرياضية لمنتخبات مراكز الشباب
  • المشروع القومي لرياضة الرواد يواصل نشاطه بمركز شباب السلام
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • خالد العناني يلقي ندوة "الحفاظ على الإرث "بمكتبة الإسكندرية