يواجه منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى المدير الفنى نظيره منتخب البرتغال فى الجولة الثانية ببطولة البحر الأبيض المتوسط فى تمام الساعة الخامسة مساءا. 


وكان المنتخب قد فاز على منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى افتتاح مباريات البطولة وسجل أهداف المنتخب حسان محمد ومحمد عبد النبى لوحا وحسام باولو.


 

إصابة قوية وقضايا بالصين| لحظات صعبة هددت بإنهاء مسيرة موديست مهاجم الأهلي الجديد.. وهذه قصة فشله بألمانيا اللاعيبة بتشتكي| تفاصيل صادمة حول إقالة طبيب الأهلي.. وكولر آخر من يعلم واختار المدير الفنى لمنتخب مصر  قائمة تضم ١٢ لاعبا لخوض منافسات البطولة وتضم القائمة كلا من :

 

محمد السيد وابراهيم حسن لحراسة المرمى واللاعبين مصطفى شيكا ومحمد عبدالنبى لوحا ومصطفى صاصا وحسان محمد وأحمد الشحات وهيثم عاطف كوستا وحسام باولو والحسينى طة وعبدالرحمن الشافعى وإسماعيل بهجت. 


ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا ومحمد فوزى مدرب حراس المرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى وعباس حسانين المدلك ومحمد منجى المدير الإدارى واسلام شاكر مدير المهمات.  


واجرى محمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المشرف على الكرة الشاطئية اتصالا هاتفيا مع المدير الفني للمنتخب أطمئن خلالها على إقامة بعثة الفراعنة والحاله الفنية للاعبين قبل مباراة الغد.


وأشاد أبوالوفا بالروح القتالية العالية للاعبين وحسن إدارة الجهاز الفني للمباراة خاصة وأنها استعداد قوى للمنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، وطالب أبوالوفا من اللاعبين والجهاز الفنى بذل أقصى مالديهم من أجل المنافسة على الكأس واسعاد الجماهير. 


وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع الفراعنة فى المجموعة الثانية مع منتخبات إيطالياوالبرتغال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب البرتغال البحر الابيض المتوسط منتخب إيطاليا اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن منتخب بلاده سيجلب الكثير من السعادة للجماهير، بدءاً من نهائيات كأس الأمم الأوروبية هذا العام، المقرر إقامتها على الأراضي الألمانية.

وفي حوار مع الموقع الرسمي لبطولة "يورو" 2024، قال رونالدو: "أعتقد اعتقاداً راسخاً أن هذا الفريق سيجلب الكثير من السعادة للجماهير البرتغالية، بدءاً من البطولة المقبلة، ومع ذلك، في رأيي، أفضل جيل من اللاعبين هو دائماً أولئك الذين يفوزون بالبطولات، أتمنى أن يفوز الفريق باللقب، إنه فريق موهوب بشكل لا يصدق".

وحول ما يحتاجه منتخب بلاده للتتويج بلقب البطولة للمرة الثانية، قال: "كما نعلم جميعاً، أن الموهبة وحدها لا تكفي للظفر باللقب، هناك العديد من الأشياء التي تساعد على الفوز ببطولة كبرى مثل هذه".

وأضاف: "بالفعل لدينا كل المقومات اللازمة للفوز باللقب، ولكننا سنخطو خطوة بخطوة، مباراة تلو الأخرى، مع الإيمان طوال الوقت بقدرتنا على الفوز بها، ما حققناه في عام 2016 كان تاريخياً".

وتابع قائلاً: "لقد وضعنا الآن أقدامنا بثبات على الأرض، ولكن عقولنا مرتفعة في السماء لننظر إلى الأعلى، ونرى أنه من الممكن الفوز باللقب مجدداً".

وأشار اللاعب، البالغ من العمر 39 عاماً، إلى دور الجماهير البرتغالية في مشوار الفريق نحو اللقب، قائلاً: "المشجعون البرتغاليون يلعبون دوراً حاسماً، أريدهم أن يواصلوا ما فعلوه دائماً، دعم المنتخب الوطني واللاعبين، نحن كلاعبين نشعر بهذا الدعم على أرض الملعب، ومعاً سنكون أقوى".

مقالات مشابهة

  • المنتخب السوداني يفوز على جنوب السودان بثلاثة أهداف
  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • لاعبو الفيوم يواصلون الاستعداد للبطولة الأفريقية للدراجات البارالمبية
  • منتخب اليد الشاطئية يستهل مشواره في كأس العالم بلقاء المجر
  • مصر تتوج بفضية تتابع السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • مصر تتوج بفضية السيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث بالصين
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة
  • "نيرة و مريم" لاعبات الفيوم ينضمان للمنتخب القومى للدراجات
  • منتخب مصر يواجه غينيا بيساو بزيه الأساسي في تصفيات كأس العالم
  • النور يتوّج بطلاً للمملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار للمرة الثانية في تاريخه