وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف باستمرار وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات ، للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن ، وكذلك تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تطبيقا للقانون.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ في هذا الجانب، أشرف اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، على حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بطريق دائري الكوم الأحمر وبني هارون ومنطقة البساتين، بنطاق مركز بني سويف، وذلك في حضور فواز رجب نائب رئيس المدينة ومسؤولي الإشغالات وقسم الكهرباء والمرافق والرخص والنظافة والبيئة ورؤساء المجالس القروية.

وأسفرت الحملة عن إزالة ورفع 13 حالة إشغال متنوعة ، تنوعت ما بين أكشاك مخالفة وعشش وكافيهات ومقاهي بدون ترخيص وعربات متنقلة وغيرها من الإشغالات وذلك باستخدام معدات وسيارات الوحدة المحلية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الجانب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف محافظ بني سويف مركز بني سويف

إقرأ أيضاً:

العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف

عثر الأهالي، السبت، على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن أبى طالب بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، وتم إيداعها بحضانة مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على رضيعة بجوار مسجد على بن ابى طالب بشارع صلاح سالم بمدينة بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة نقلها إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

ونقلت سيارة إسعاف الرضيعة لحضانة مستشفي بنى سويف التخصصي، وبالكشف الظاهري عليها من قبل الأطباء، تبين أن عمرها لا يتعدي أسبوعا، وأنها حديثة الولادة، وتم تحرير محضر بالواقعة،وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف من جهودها لكشف الواقعة.

 

العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن ابى طالب ببني سويفالعثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن ابى طالب ببني سويفالعثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن ابى طالب ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • حملات نظافة وتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة بالشرقية
  • حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة ببني سويف
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات أمام لجان الثانوية العامة بالمنيا
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة
  • العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف