أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 4 قرارات لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة بقطع أراضٍ مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمناطق تحت ولاية جهاز تنمية ( القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي ).

ونصت القرارات على أن تزال بالطريق الإداري التعديات ومخالفات البناء الواقعة بقطع أراض كائنة بحري طريق إسكندرية/ مطروح الساحلي بمساحات وأبعاد مختلفة، والمتمثلة في بناء دور ثان ( خرسانات ومبان ) ودورين ثالث ورابع ( هيكل خرساني ) بإحدى القطع، والتعديات ومخالفات البناء المقامة على قطعة أرض أخرى والمتمثلة في بناء دور رابع متكرر ملاصق للمبنى المخالف مكون من ( أرضي + 4 أدوار متكررة )، والتعديات ومخالفات البناء المقامة بقطعة أرض ثالثة والمتمثلة في بناء دور أرضي " بلوك أبيض بسقف خرساني "، ومخالفات البناء المقامة بقطعة أرض كائنة قبلي طريق إسكندرية/مطروح الساحلي والمتمثلة في استئناف أعمال بناء مخالفة ببناء دور أول علوي " هيكل خرساني "، وذلك بدون سند قانوني أو الحصول على تراخيص البناء اللازمة.

ونصت القرارات على أن يتولى جهاز تنمية القطاع الأول للساحل الشمالي الغربي، بمعاونة كل من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالات.

وشدد وزير الإسكان، على مواصلة جهود أجهزة الوزارة بالتعاون مع الجهات الأخرى لإزالة الظواهر العشوائية والمخالفات بالمدن الجديدة، لضبط العمران، والحفاظ على المظهر الحضاري بالمدن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الإسكان الساحل الشمالي أراضي الدولة مخالفات بناء ومخالفات البناء بناء دور

إقرأ أيضاً:

موعد صرف رواتب يوليو 2024 لموظفي الدولة بعد تبكير مرتبات شهر يونيو

بعد تبكير موعد صرف مرتبات شهر يونيو الجاري ليبدأ اليوم الأحد 9 يونيو، وذلك بالتزامن مع بداية السنة المالية الجديدة واحتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، تزايد البحث من قبل عدد كبير من الموظفين عن موعد صرف رواتب يوليو القادم وهل سيتم تبكير الصرف أيضًا أم لا. سنوضح لكم من خلال هذا التقرير الموعد الصحيح لصرف رواتب يوليو حتى يتعرف كل موظف على موعد صرف راتبه بشكل دقيق.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024

أعلنت وزارة المالية المصرية أنه من المقرر أن يتم صرف رواتب يوليو في الموعد المحدد لها في كل شهر وهو يوم 23 وتستمر 5 أيام بناءً على نظام وزارة المالية المتبع في كل شهر ميلادي:

 

الجدير بالذكر أن مرتبات يونيو الجاري تم تبكيرها نحو أسبوعين وذلك من أجل الاستعداد وتجهيزات عيد الأضحى المبارك وشراء المستلزمات التي يحتاج إليها الاحتفال.لذلك أعلنت الوزارة أن الصرف سيتم تبكيره عدة أيام من بداية 9 يونيو حتى 13 من نفس الشهر.أما بالنسبة لراتب يوليو القادم فلن يتم التغيير في موعد الصرف بل سيتم في موعده دون تبكير أو تأخير.

 

هل يوجد زيادة مرتبات في شهر يوليو 2024

تزايدت التساؤلات حول هذا الشأن لذلك فقد تقرر أن يتم صرف الزيادة السنوية بناءً على نص قانون الخدمة المدنية التي تعمل من خلاله الدولة، ويتم صرف الزيادة تحت مسمى علاوة سنوية للمواطنين وتبلغ نحو 7% من أصل راتب الموظف، وجدير بالذكر أن هذه النسبة تخضع للمراجعة السنوية بناءً على معدل التضخم الاقتصادي للدولة.

أماكن صرف المرتبات شهر يوليو 2024

أكدت المالية المصرية على موعد صرف المرتبات لشهر يوليو القادم وعليه فإنه يمكن للموظفين الحصول على رواتبهم من خلال إحدى الأماكن التالية:

فروع البنوك.خدمات البريد المصري.أيضًا ماكينات ATM.

 

مقالات مشابهة

  • يحتاج الوطن قرارات حاسمة
  • الأرصاد الجوية: تراجع حدة الكتلة الهوائية الساخنة على مناطق الساحل الغربي
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين لإقامة مناطق ترفيهية خلال صيف 2024
  • جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس..وغلق أنشطة مخالفة بالتجمع الأول
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في حادث تصام ميكروباص بحاجز خرساني في المنيا
  • موعد صرف رواتب يوليو 2024 لموظفي الدولة بعد تبكير مرتبات شهر يونيو
  • إزالة تعديات البناء المخالف وتطبيق القانون على المتعديين بالشرقية
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • طلعت مصطفى تعتزم إطلاق مشروع ساوث ميد في الساحل الشمالي .. وتتوقع تحقيق مبيعات غير مسبوقة