كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي الهرم بالتنسيق مع شرطة المرافق والتعامل مع الشكوي وتحقيق الأنظباط بالشارع، التعامل الفوري مع شكوى من أحد المواطنين المقيم بشارع مصرف جلال يتضرر فيها من كثرة اشغالات المحال العامة وتعديهم علي حرم الطريق العام مما يعرقل حركة سير مشاه المواطنين والسيارات.

وأكد محافظ الجيزة على تكثيف الحملات  للتصدي للاشغالات وضبط المخالفات مع المتابعة الدورية لعدم السماح بعودتها مجددآ.

وقام حي الهرم بشن حملة مكبرة علي الشارع محل الشكوي والتي خلالها تم رفع العديد من الأشغالات والتعديات الموجودة بحرم الطريق وتمشيط الشارع باكمله من جميع المخالفات وفروشات الباعه الجائلين ورفع اشغالات المقاهي والمحال التجاريه وتيسير الحركه بالشارع مع التحفظ علي المضبوطات وايداعها بمخزن الحي واتخاذ كافه الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

FB_IMG_1694622512995 FB_IMG_1694622510442 FB_IMG_1694622508229 FB_IMG_1694622505644 FB_IMG_1694622503630 FB_IMG_1694622501528 FB_IMG_1694619408975

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة رفع إشغالات شرطة المرافق الباعة الجائلين اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير

الجيزة- أ ش أ:

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد مسئولي حي الهرم بالتنسيق مع الشركات المنفذة لأعمال التطوير الجارية بالمحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير؛ للالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء ومراعاة معايير الجودة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم الأحد لمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير والتي شملت قطاعات طريق المريوطية بدءًا من كوبري فلفلة وحتى الطريق الدائري، ومن الطريق الدائري حتى شارع المنشية، ومن شارع المنشية حتى كوبري الصحابة.

وتفقد المحافظ - في بداية جولته - انتهاء العمل بالدوران "يوتيرن" المستحدث أسفل الطريق الدائري وتقاطعه مع طريق المريوطية والذي يأتي ضمن أعمال إعادة تخطيط المنطقة مروريًا لتيسير حركة السيارات والقضاء على ظاهرة السير العكسي؛ لتحسين الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري ومختلف المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير.

وقال إن الأعمال تشمل بجانب المخطط المروري الجديد، رفع كفاءة الكباري العابرة بين ضفتي ترعة المريوطية، وتحسين شبكة الإنارة، وتوسعة الطريق وإعادة رصفه ورفع كفاءة الشوارع الجانبية، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والاستراحات وأعمال المسطحات الخضراء "اللاندسكيب" والتشجير والتي من شأنها رفع مستوى النظافة وإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

وأضاف أن الأعمال تتضمن تنظيم حركة انتظار السيارات ومواقف السرفيس من خلال إقامة ساحات الانتظار للسيارات الخاصة بطول أعمال التطوير، وإقامة مجمع مواقف لسيارات السرفيس على مساحة 12 ألف م2، يضم موقفًا خارجيًا وأخر داخليًا بين أحياء ومدن المحافظة، بجانب إقامة المرافق لخدمة السائقين والمترددين على المواقف لعدم الضغط على المناطق السكنية المحيطة.

هذا المحتوى من

مقالات مشابهة

  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • محافظة الجيزة تزيل ملاهي مقامة بالمخالفة بشارع نبيل طه ببولاق الدكرور
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • استمرار حبس عاطل هتك عرض طفل في الهرم
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل