ترصد لكم بوابة الوفد جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها، حيث تنطلق الجولة السادسة من دوري روشن بمواجهتين من العيار الثقيل نرصدها لكم في السطور التالية:

مباراة الهلال والرياض تشهد الظهور الأول لـ نيمار في الدوري السعودي غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الأخدود في الدوري السعودي الاتحاد ضد الأخدود .

.

يستعد فريق الاتحاد لخوض مواجهة مهمة ضد الأخدود مساء اليوم الخميس والتي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في مستهل الجولة 6 من الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD وSSC1 SD بصوت المعلقين بلال علام وعبدالله الغامدي.

الوحدة ضد ضمك ..

ويستعد فريق الوحدة لاستقبال ضيفه ضمك في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم مساء اليوم على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة السادسة من دوري المحترفين.

وستنطلق مباراة الوحدة ضد ضمك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق الرياضي سعد يحيي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين الجولة السادسة الاتحاد الاخدود الوحدة ضمك فی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر

يدخل الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز في مباراته الأخيرة على الإتحاد السكندري والحفاظ على حظوظه في المنافسة.

وإستعد الفارس الأبيض لمباراةو اليوم بخوض مباراتين وديتين أمام النصر القاهري والبنك الأهلي، كما حرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة.

ويواجه الزمالك في مباراة اليوم صعوبات كبيرة أبرزها غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات المتنوعة، وفي مقدمتهم أحمد فتوح وأحمد حمدي وشيكابالا وسيف الجزيري ومصطفى الزناري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 15 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 14 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة