نفى مصدر أمنى في وزارة الداخلية صحة إدعاءات إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن إضراب عدد من نزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، حيث لا يوجد أية إضرابات بأى من مراكز الإصلاح والتأهيل حالياً.

ضبط 243 قضية مخدرات و109 قطعة سلاح ناري ضبط 7 مصانع بدون ترخيص في حملة أمنية

 وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن سلسلة الإدعاءات والأكاذيب التى دأبت الجماعة الإرهابية على ترويجها لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جماعة الإخوان الإرهابية مراكز الإصلاح والتأهيل أجهزة الأمن الأسلحة النارية والبيضاء

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني:تغيير قائد الفرقة الاولى شرطة اتحادية بسبب الهجمات على الشركات الأمريكية

آخر تحديث: 1 يونيو 2024 - 11:00 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- أقال وزير الداخلية العراقي، عبد الأمير الشمري،قائداً أمنياً رفيعاً، على خلفية استهداف شركات أجنبية في العاصمة بغداد. وقال المصدر، بأن “وزير الداخلية أقال قائد الفرقة الأولى في الشرطة الاتحادية، وكلف اللواء أحمد غادر ماضي، بديلاً عنه”. في السياق، أكد، بيان صادر عن وزارة الداخلية، نقل قائد الفرقة الأولى إلى منصب مدير عمليات قيادة قوات الشرطة الاتحادية، وتكليف اللواء أحمد غادر بمنصب قائد الفرقة.وكان مصدر في الشرطة العراقية، أفاد صباح الخميس الماضي، بأن فرع شركة “كاتربيلر” الأمريكية الخاصة بالمعدات الإنشائية، ومعهد “كامبرج” البريطاني التعليمي في العاصمة بغداد تعرضا الى هجومين منفصلين، لكنهما لم يُخلِّفا إصابات بشرية تُذكر سوى أضرار مادية لحقت بمبنيي الشركة والمعهد.وتأتي هذه الهجمات بعد أن استهدف مجهولون مساء الأحد الماضي مطعمين تابعين لسلسلة مطاعم” KFC” الأمريكي الأول في منطقة شارع فلسطين والآخر ضمن منطقة الكرادة- 62 في العاصمة بغداد.

مقالات مشابهة

  • وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 73 متهمًا في «خلية التجمع الإرهابية»
  • مصدر ينفي اهتمام الهلال بضم البرتغالي رافائيل لياو
  • موعد انتهاء مهلة استخراج بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب.. مصدر أمني يوضح
  • مصدر أمني يعلن موعد انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب لإنهاء تراخيص الإقامة
  • مصدر أمني:تغيير قائد الفرقة الاولى شرطة اتحادية بسبب الهجمات على الشركات الأمريكية
  • في ختام زيارته إلى الصين: أبو الغيط يعطي إشارة الانطلاق لبناء مقر مركز الدراسات الصيني العربي للإصلاح والتنمية بشنغهاي
  • المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة
  • مصدر أمني عراقي: السلطات نفذت حكم الإعدام بحق 8 مدانين بـ"الإرهاب"
  • مصدر أمنى ينفي شائعة وجود زيادة في رسوم استخراج رخصة القيادة الخاصة
  • "القاهرة الإخبارية": مصدر مصري رفيع المستوى ينفي وجود اتفاق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح