أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الاثنين زيادة الجائزة المالية لبطولة كأس السوبر الأفريقي إلى 500 ألف دولار بدلا من 200 ألف دولار.

وذكر كاف عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين أن اتحاد العاصمة الجزائري الذي توج بلقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الأفريقي، يوم الجمعة الماضي، بالمملكة العربية السعودية على حساب الأهلي المصري، سيحصل علي نصف مليون دولار.

وأضاف أن الأهلي سيحصل على 250 ألف دولار بعد خسارة اللقب القاري.

وأوضح كاف أن زيادة المكافآت في كأس السوبر تأتي ضمن التزام من الدكتور باتريس موتسيبي رئيس كاف بزيادة الجوائز المالية في جميع مسابقات الاتحاد الأفريقي، وبالتالي ضمان أن تصبح أندية وفرق كرة القدم مكتفية ذاتيا على المدى المتوسط إلى الطويل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلى الأهلي والزمالك الاهلى تشكيل الأهلي اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم نادي الأهلي مباراة الاهلي الأهلي اليوم اهداف الاهلي موعد مباراة الأهلي والمصري أخبار الأهلي الاهلي المصري خسارة الأهلي ترتيب الأهلي الاهلي السعودي ماتش الأهلي مباشر الاهلي ملخص مباراة الاهلي ماتش الاهلي قناة الاهلي بث مباشر تدريبات الاهلي اليوم قناة الاهلي أنا الأهلي ملخص الاهلي کأس السوبر ألف دولار

إقرأ أيضاً:

ميدو: التحكيم ظلم الزمالك على مدار تاريخه وشاهدنا أخطاء فجة

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والكرة المصرية السابق أن نادي الزمالك تعرض للظلم التحكيمي كثيرًا على مدار تاريخه وأن هذا الأمر مثبت بالوقائع.

وقال ميدو في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة إم بي سي مصر 2: " الزمالك تعرض كثيرًا لظلم تحكيمي طوال تاريخه، وشاهدنا أخطاء فجة في الكثير من المباريات ".

ميدو: الأهلي يتفوق على الزمالك في حقوق الرعاية عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"

ورد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي على تصريحات ميدو: " الأهلي ظلم كثيرًا في تاريخه من التحكيم وهناك وقائع مثبتة بذلك، في إشارة إلى أن أخطاء التحكيم جزءًا من اللعبة ".

عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"

أكد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي أن القلعة الحمراء تحصل على عقود رعاية جديدة بشكل مستمر نظرًا للشعبة الكبيرة التي يتمتع بها النادي والتاريخ الكبير والعريق له.

وقال القيعي في تصريحاته خلال برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة إن بي سي مصر 2: " الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد، وهذا أمر منطق نتيجة الشعبية العريضة له في مصر ".

وأضاف القيعي: " هناك إحصائية تؤكد بأن 75% من مشجعي الكورة في مصر أهلاوية، وهذا سبب حصة الأهلي الكبرى من حقوق البث، وكذلك الحصول على أعلى وأفضل حقوق رعاية ".

مقالات مشابهة

  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • اليوم مواجهة قوية بين سلة الاتحاد والاهلى بدورى السوبر
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • سلة الأهلي تفوز على الاتحاد وتتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر
  • الأهلي يخطف فوزاً من الاتحاد السكندري فى ثاني لقاءات نهائي سوبر السلة
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • ميدو: التحكيم ظلم الزمالك على مدار تاريخه وشاهدنا أخطاء فجة
  • عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد"