الدمام

كشفت مشاريع الدمام أن هناك مشروع أبراج سكنية فاخرة بارتفاع 8 طوابق بإطلالة مباشرة على ‎كورنيش الدمام تحت الإنشاء.

وأضافت أن المشروع يقع على مسطحات بناء إجمالية تبلغ 81 ألف متر مربع وسوف يحتوي على 470 شقة سكنية.

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبراج سكنية كورنيش الدمام مشاريع الدمام

إقرأ أيضاً:

فيديو| عبر مطار الدمام.. حجاج يشيدون بالخدمات الاستباقية في المملكة "مبهرة"

أعرب عدد من حجاج بيت الله الحرام عن إعجابهم الشديد بما لمسوه من تنظيم دقيق وخدمات متميزة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، مؤكدين أن هذه التجربة الفريدة تعكس اهتمام القيادة الرشيدة - حفظها الله - بتوفير أقصى درجات الراحة والأمان لضيوف الرحمن.
وأشاد الحجاج بسهولة إجراءات التقديم عبر منصة ”نسك“، معربين عن شكرهم لوزارة الحج والعمرة على جهودها في تيسير رحلة الحج.
أخبار متعلقة ”الشؤون الإسلامية“ تستقبل حجاج قطر في سلوى.. وتواصل جهودها في البطحاء"خدمتكم شرف".. مبادرة في مطار الملك فهد تقدم خدماتها لـ 9000 حاج"الشؤون الإسلامية" بمكة المكرمة تستقبل الحجاج عبر المنافذ الجوية والبحريةوأعرب الحاج جارالله السديري، عن إعجابه الشديد بما لمسه من تنظيم دقيق وتوجيهات واضحة، مؤكداً أن هذه التجربة الفريدة تعكس اهتمام القيادة الرشيدة - حفظها الله - بتوفير أقصى درجات الراحة والأمان لضيوف الرحمن.
وأشاد السديري بسهولة إجراءات التقديم عبر منصة ”نسك“، معرباً عن شكره لوزارة الحج والعمرة على جهودها في تيسير رحلة الحج. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حجاج يشيدون بالخدمات الاستباقية في المملكة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
خدمات مميزة
فيما عبرت الحاجة المصرية نور الدسوقي، عن سعادتها الغامرة بوجودها في المملكة لأداء فريضة الحج، مشيدة بحسن الاستقبال وتوفر كل الخدمات في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.
وأكدت أن هذه التجربة ستظل محفورة في ذاكرتها، معربة عن شكرها للمملكة على ما تقدمه من رعاية واهتمام بحجاج بيت الله الحرام.
وفي السياق ذاته، أشاد الحاج مصطفى محمد، القادم من مصر، بالتنظيم الرائع في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، معرباً عن دهشته من كثرة المتطوعين الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتوجيه الحجاج ومساعدتهم. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حجاج يشيدون بالخدمات الاستباقية في المملكة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
تنظيم دقيق
أما الحاج محمد عبدالحميد، فأكد أن التنظيم الدقيق والخدمات المتوفرة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام فاقت توقعاته، مشيراً إلى أن هذا يعكس حرص المملكة على توفير أفضل الظروف لضيوف الرحمن.
من جهته، أعرب الحاج عمار السديري عن سعادته الغامرة بأداء فريضة الحج لأول مرة، مشيداً بالخدمات والتوجيهات المستمرة التي حظي بها منذ وصوله مطار الملك فهد الدولي بالدمام.
وأكد أن هذه التجربة الفريدة ستظل محفورة في ذاكرته، معرباً عن شكره للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من رعاية واهتمام بحجاج بيت الله الحرام.

مقالات مشابهة

  • احتفالات المواطنين بعيد الأضحى على كورنيش النيل
  • تعرف على موعد وأماكن ساحات صلاة عيد الأضحى 2024 في الدمام
  • نسبة التنفيذ 50 %.. وزير الري يتابع مشروع إنشاء مجموعة قناطر ديروط الجديدة
  • تفاصيل حجز شقق فالي تاورز Valley towers ورابط التقديم
  • إنجازات وزارة الإسكان فى 10 سنوات.. 1.4 مليون وحدة سكنية بالمدن الجديدة بتكلفة 607 مليارات
  • موعد صلاة العيد 2024 في الدمام.. تعرف على أماكن الساحات
  • بالصور.. تحويل النفايات إلى لوحات فنية ومجسمات في الدمام
  • وزير الري: 50% نسبة تنفيذ مشروع قناطر ديروط الجديدة حتى الآن
  • تفاصيل وموعد حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • فيديو| عبر مطار الدمام.. حجاج يشيدون بالخدمات الاستباقية في المملكة "مبهرة"