اجتمع فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي برئاسة السفير هشام بدر، مساعد وزير التخطيط للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي والمنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، مع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية في زيارة رسمية للمحافظة.

السفير هشام بدر يهنئ محافظ الدقهلية

هنأ السفير هشام بدر، محافظ الدقهلية على إنجازات المحافظة والمشاركة الفعالة في جائزة مصر للتميز الحكومي سواء على المستوى المؤسسي أو الفردي لتحصد مراكز متقدمة على مدار الدورات الثلاث السابقة ليحصل مركز أجا على المركز الأول لجائزة التميز الحكومي لعامي 2021 و2022 والمركز الثاني لعام 2023، بينما حصل مركز المنصورة على المركز الأول لعام 2023 وذلك عن فئة «المراكز» في حين حصلت المهندسة شيماء الصديق على جائزة أفضل موظف حكومي بالدورة الثانية 2020.

وأكد السفير هشام بدر أن حصول الدقهلية على تلك المراكز المتقدمة يعكس مدى قوة الجهاز التنفيذي بالمحافظة تحت قيادة شابة حريصة على نشر وتعميق ثقافة التميز بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلى فوز الدكتور أيمن مختار بجائزة القيادات المتميزة على مستوى الجمهورية بالدورة الأولى للجائزة 2019.

كما أشار «بدر» إلى أن الدقهلية سجلت 159 مشروعًا في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثانية تمهيدا لتصعيد المشروعات الفائزة على المستوى الوطني.

وخلال الزيارة قاما السفير هشام بدر والدكتور أيمن مختار بجولة تفقدية داخل الديوان العام للمحافظة لمشاهدة أعمال التطوير داخل الديوان العام شملت قاعة المؤتمرات والاجتماعات والحفلات الكبري، ومتحف أعلام الدقهلية، والمركز التكنولوجي بالمحافظة، وقاعة إدارة الأزمات ومكاتب العاملين بالديوان.

وأكد «مختار» أن الدقهلية محافظة عريقة لها تاريخ مشرف ولديها رصيد كبير في الحصول على جوائز متنوعه ومراكز متعددة في كافة المجالات والتخصصات ، مثل مبادرة حياة كريمة وملف تقنين أملاك الدولة وملف التصالح على مخالفات البناء .

كما أوضح أن جائزة مصر للتميز الحكومي تعكس حرص الدولة المصرية على تحفيز رُوح المنافسة بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة وتشجيع أفكارهم الإبداعية.

وأشار المحافظ إلى أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية جاءت لتعكس ما حققته الجهود الوطنية التى بذلتها مصر لمواجهة التغيرات المناخية ، والتي يشهدها العالم أجمع اليوم مثل ما حدث في ليبيا والمغرب واليونان.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرات انجازات جائزة المشروعات الخضراء المبادرات الوطنية الوطنیة للمشروعات الخضراء جائزة مصر للتمیز الحکومی السفیر هشام بدر

إقرأ أيضاً:

الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  باحمد عبد العظيم رئيس مجلس ادارة شركة تعمير مصر والوفد المرافق له من شركة تعمير مصر وشركة اتوبيس شرق الدلتا وضم الوفد المهندس طه ابوطالب نائب رئيس مجلس ادارة شركة تعمير مصر والمهندس اشرف حافظ العضو المنتدب التنفيذي بشرق الدلتا والمهندسه جيهان نزيه رئيس قطاع المشروعات بشرق الدلتا و المهندس ساهر الصواف والمحاسب محمود محروس بشركة تعمير مصر.. 

وقد تناول "مختار" خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا" علي ارض الاتوبيس القديم بشارع الجيش بالمنصورة، والذي يضم انشاءات سكنية وادارية وتجارية، وقال "مختار" ان الهدف من اللقاء تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشروع واستعراض التصميمات الخاصة بالمشروع وذلك للبدء في التنفيذ  والانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة..

ووجه "مختار" الشكر والتقدير للفريق كامل الوزير وزير النقل علي دعمه الكامل للمشروعات التي تستهدف تعزيز فرص الاستثمار العقاري بنطاق محافظة الدقهلية لتقديم خدمة متميزة لمواطني الدقهلية.

حضر اللقاء محمد امين رئيس حي شرق المنصورة والمهندسه مها صبري مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة والمهندسه ريهام احمد مدير عام المكتب الفني والمهندسه منى فتحي وكيل المكتب الفني والمهندسه رشا بدران مدير الادارة الهندسية بحي شرق المنصورة ورحاب درويش وكيل ادارة المجالس بالمحافظة 

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير جميع مناحي حياة المواطن المصري وتلبية مطالبهم وإحتياجاتهم وتحسين مستوي الخدمات المقدمه لهم من خلال متابعة تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها للتيسير علي المواطنين، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء،وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بتكثيف حملات التوعية
  • محافظ أسيوط يوجه اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • فتح باب التسجيل في دورة جديدة من جائزة الشارقة للتميز 2024
  • فتح باب التقديم فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالمنيا
  • محافظ المنيا يعلن استمرار فتح باب التقديم فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • الدقهلية تستعرض مشروع تحديث المخطط الإستراتيجي لـ27 قرية بمركز بلقاس
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • رئيس جامعة بني سويف: بدء الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن بدء الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية