الوطن:
2024-06-02@07:45:34 GMT

«صحة مطروح» ترفع طاقة تشغيل مستشفى العام إلى 244 سريرا

تاريخ النشر: 22nd, September 2023 GMT

«صحة مطروح» ترفع طاقة تشغيل مستشفى العام إلى 244 سريرا

بحث الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، مع الدكتور صبري شعبان مدير مستشفي مطروح العام، سبل التشغيل الأمثل للمستشفى ورفع طاقة المستشفى في المرحلة القادمة بقوة 244 سريرا بالأقسام الداخلية.

دعم مستشفى مطروح العام

واجتمع اليوم، وكيل وزارة الصحة بمطروح مع مديري الإدارات الإدارية والفنية بالمديرية، لبحث سبل وأولويات الدعم في مستشفى مطروح العام في المرحلة القادمة، خاصة بعد قرب انتهاء خطة التأمين الطبي للساحل الشمالي.

رؤية مستقبلية لمستشفى مطروح العام

وقال وكيل وزارة الصحة بمطروح إن اللقاء شمل توطيد ودعم العلاقات بين الإدارات المختلفة بالمديرية وإدارة المستشفى العام، وشرح الرؤية المستقبلية للمديرية التي ستنفذ على أرض الواقع بمستشفى مطروح العام، لتقديم الخدمات الطبية المتميزة والمقدمة لأبناء المحافظة، مؤكدًا ضرورة التكاتف المستمر بين الجميع وخاصة رؤساء الأقسام الطبية بالمستشفى والفريق الطبي والخدمات المعاونة لرفع جودة الخدمات الصحية بالمحافظة من خلال المستشفى الأم.

تعزيز إجراءات الحماية الصحية

وأكد وكيل وزارة الصحة في بيان خلال الاجتماع أهمية التخطيط السليم من جميع الإدارات لتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، وتحقيق مستهدفات وتطلعات المواطنين التي تأتي اتساقًا مع التوجهات الوطنية بتعزيز إجراءات الحماية الصحية وتحسين مؤشرات الخدمة الطبية.

التخصصات النادرة للأطباء

واستعرض وكيل صحة مطروح موقف أطباء التخصصات النادرة، وخاصة أطباء العناية المركزة، ومن المتوقع دعم مستشفى مطروح العام بعدد من الأطباء بذات التخصص خلال الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

وأشار وكيل صحة مطروح إلى أن مديرية الصحة قدمت كل سبل الدعم والمساندة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية وخاصة مستشفيات القطاع العلاجي لتقديم الخدمات الصحية على الوجه اللائق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستشفى مطروح العام مرسي مطروح وزارة الصحة صحة مطروح مستشفى مطروح العام وکیل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

"الصحة" تدشن رسميا "الخدمات الإلكترونية" في ختام "معرض كومكس"

مسقط- الرؤية

أطلقت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة، رسميا الخدمات الإلكترونية التي تعنى بقطاع الاعمال والأفراد،  وذلك بحضور الدكتور مهنا بن ناصر المصلحي استشاري أول أمراض الدم ومدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، وبدر بن سليمان أولاد ثاني مدير عام المديرية العامة لتقنية المعلومات والصحة الرقمية بوزارة الصحة، وعدد من المسؤولين بالمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة والمديرية العامة لتقنية المعلومات والصحة الرقمية بالوزارة .

وقال وحيد بن مبروك المسكري رئيس قسم المعلومات والاحصاء بالمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، إن الخدمة التي تم إطلاقها رسميا تشمل على تقديم خمس خدمات جديدة إلكترونيا وهي: خدمة اعتماد الإجازة المرضية والتصديق على التقارير الطبية وتجديد التراخيص للكوادر الطبية وتجديد تراخيص المؤسسات الصحية الخاصة وتصاريح الإعلانات الصحية.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. تعليم مطروح: اجتماع تنسيقي الأربعاء المقبل لاستعراض استعدادات الامتحانات
  • صحة الإسماعيلية تعلن تشغيل قسم الحضَّانات وعيادة الأطفال بحميات التل الكبير
  • بدء تشغيل قسم الحضانات وعيادة أطفال بحميات التل الكبير
  • "الصحة" تدشن رسميا "الخدمات الإلكترونية" في ختام "معرض كومكس"
  • الثانوية العامة 2024.. وكيلا الصحة والتعليم بمطروح يبحثان خطة التأمين الطبى للامتحانات
  • اليوم.. قافلة طبية بـ "مبادرة حياة كريمة" بقرية عرابة أبو عزيز بالمراغة
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • صحة الدقهلية تناقش تكثيف الجهود لرفع مستوى الخدمات الطبية
  • الاستحواذ الأجنبي يواصل التهام القطاع الطبي بمصر بتعاون مع البرلمان