موقع 24:
2024-05-20@04:07:40 GMT

الصين تقطع بث بعض مباريات الرياضات الإلكترونية

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

الصين تقطع بث بعض مباريات الرياضات الإلكترونية

قطعت الصين البث الحي لبعض مباريات الرياضات الإلكترونية في دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو، مما يلقي بظلاله على ساحة ألعاب الفيديو الاحترافية التي تقدر بمليارات الدولارات.

ووفقاً لما أوردته وكالة بلومبرغ للأنباء نقلاً عن مصادر مطلعة، تم إبلاغ منصات ألعاب الفيديو الصينية بما في ذلك تينسنت هولدينغز وهويا ببث فقط الدور نصف النهائي والنهائي للألعاب متعددة اللاعبين مثل "أونر أوف كينغز" و"ليغ أوف ليجندز".


وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها وهي تناقش مسائل خاصة، إن المخاوف بشأن إدمان الانترنت هي سبب جزئي في هذا التوجيه.
وتسبب الإشعار الذي صدر في اللحظة الأخيرة في ارتباك بين جمهور الرياضات الإلكترونية الصيني البالغ عدده 400 مليون، والذين أملوا في البداية متابعة البث عند انطلاق دورة الألعاب أمس.
وظهر على منصة هويا، وهي أكبر مقدم لخدمات البث التدفقي لألعاب الفيديو في الصين، إشعار مقرر خاص بالبرامج يفيد بأنه لن يكون هناك بحث حي لمباريات مرحلة المجموعات وربع النهائي للرياضات الإلكترونية، دون تقديم سبب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

«أورايمو» تطلق تجربة ألعاب تفاعلية فى حدث Insomnia Egypt Gaming Festival

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت شركة أورايمو، العلامة التجارية المتخصصة في صناعة السماعات اللاسلكية TWS والساعات الذكية، بنجاح في Insomnia Egypt Gaming Festival، أكبر حدث للألعاب الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط. خلال مشاركتها في المعرض، قدمت الشركة جناحًا مميزًا نظم مجموعة من المسابقات والألعاب التفاعلية ووزعت هدايا قيمة على زوار الحدث.


تميزت مشاركة oraimo بتنظيم عدد من الألعاب التفاعلية التي أتيح للزوار من خلالها اختبار منتجات الشركة، وخاصة السماعات التي تتميز بخاصية عزل الضوضاء، مما سمح للاعبين بالانفصال عن العالم المحيط والانغماس في اللعب بلا توقف. بجانب ذلك، نظمت الشركة مسابقات يومية جذبت الزوار وقدمت لهم هدايا قيمة شملت سماعات ذكية عالية الجودة، وباور بانك قوي المواصفات، وساعات ذكية متطورة.


شهد جناح oraimo إقبالًا كبيرًا من زوار الحدث الذين اصطفوا بالطوابير لتجربة الإكسسوارات الذكية. وقد لاقت المنتجات استحسان الزوار الذين استمتعوا بالألعاب التفاعلية وتجربة السماعات والساعات الذكية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، وزعت الشركة هدايا تذكارية على جميع زوار الحدث، مما أضفى جوًا من المرح والحماس على المهرجان.


أكدت الشركة في بيانها أن مشاركتها في Insomnia Egypt Gaming Festival تعزز مكانتها في سوق الإكسسوارات الذكية في مصر. قدمت الشركة تجربة فريدة للاعبين وأبرزت منتجاتها ذات الجودة العالية والتكنولوجيا المتطورة، مساهمة في تقديم تجربة لعب متميزة والارتقاء باللعب إلى مستوى جديد.


وقالت oraimo أن كافة المنتجات التي اختبرها الزوار هي صناعة مصرية، أنتجتها الشركة في مصر بأيدي شباب مصريين. كما أعلنت الشركة عن خطتها لتقديم أول منتجات باور بانك مصنوعة في مصر في وقت لاحق من شهر مايو الجاري، في إطار خطتها للتوسع في المنتجات المحلية بالسوق المصرية.

مقالات مشابهة

  • فريق الاحتلال في مسابقة يوروفيجن يواجه انتقادات لاذعة.. رغم مزاعم المظلومية
  • سبورتنج يستقر على ملعب مباريات دورة الترقى
  • مايكروسوفت توسع إطلاق ألعاب Xbox على منصات PlayStation وNintendo
  • «أورايمو» تطلق تجربة ألعاب تفاعلية فى حدث Insomnia Egypt Gaming Festival
  • (GameStop) الأمريكية تخسر خُمس قيمتها في يوم واحد
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: تم نقل 300 طن مساعدات إلى قطاع غزة أمس عبر الميناء العائم
  • بسبب الألعاب النارية.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو الحركات الاستعراضية بمصر الجديدة
  • جامعة غنت البلجيكية تقطع علاقاتها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية
  • الرئيس الروسي: السلطات الأمريكية تقطع الغصن الذي تجلس عليه
  • إسطنبول تستضيف دورة الألعاب الأوروبية 2027