موقع النيلين:
2024-06-03@02:10:51 GMT

شراكة بين مشروع الجزيرة وشركه شيكان للتأمين

تاريخ النشر: 26th, September 2023 GMT

شراكة بين مشروع الجزيرة وشركه شيكان للتأمين


بحث الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم ببركات الإدارة العليا لشركة شيكان للتأمين برئاسة الأستاذ صلاح الدين موسى محمد سليمان العضو المنتدب المدير العام للشركة بحضور المسؤولين بالمشروع، بحث الشراكة بين شركة شيكان للتأمين وإدارة مشروع الجزيرة. حيث أكد العضو المنتدب المدير العام لشركة شيكان للتأمين رغبه إدارته في تعزيز علاقة الشراكة مع إدارة مشروع الجزيرة في عدد من المجالات مشيراً لحرص الشركة الإضطلاع بدور في مشروع الجزيرة في ظل التحديات التي تواجه البلاد.

هذا وقد أقر الإجتماع تشكيل لجنة مشتركة من الجانبين لدراسه القضايا التي تم طرحها توطئة لتوقيع مذكرة تفاهم خلال الأيام القليلة القادمة. سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مشروع الجزیرة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تتلقى إشادات واسعة بعد رفضها إعلان لشركة عالمية

متابعة بتجــرد: وجه جمهور الفنانة هنا الزاهد إشادات كبيرة لها بعد تداول أنباء عن رفضها المشاركة في تقديم حملة إعلانية لإحدى شركات المياه الغازية الداعمة لإسرائيل، تضامنًا مع الفلسطينيين، بعد الدمار الشامل الذين يتعرضون له على يد قوات الاحتلال.

وكانت أخبار قد تم تداولها خلال الساعات الماضية عن رفض هنا عرضاً ضخماً من إحدى شركات المياه الغازية العالمية العاملة في مصر للمشاركة في تقديم حملة إعلانية للشركة مقابل مبلغ مالي ضخم، إلا أنها اعتذرت عن عدم المشاركة معتبرة أن الشركة العالمية تدعم إسرائيل رغم حربه على أهالي غزة.

وجاء إعلان رفض هنا للحملة الإعلانية على إثر انتشار صورة لها وهي ترتدي تيشيرت عليه علامة الشركة وهو ما أثار الجدل، ليكشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة قديمة التقطت لها قبل ثماني سنوات.

يُذكر أن هنا يعرض لها حالياً فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، ويشارك في بطولته العديد من النجوم، ومن أبرزهم هشام ماجد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي. 

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أفشة: قرار رحيلي من الأهلي يخص المدير الفني
  • «الاتحاد للتأمين» تعلن استلامها إفادة تؤكد توافق أنشطتها مع الضوابط الشرعية
  • من هو محمد الشرقاوي الدقاقي المدير العام الجديد للشركة الوطنية للطرق السيارة؟
  • تعيينات ملكية تضخ دماءً جديدة في مسار تطوير مؤسسات استراتيجية
  • وزير البترول يعلن دخول شركة عالمية جديدة للسوق المصرية
  • هنا الزاهد تتلقى إشادات واسعة بعد رفضها إعلان لشركة عالمية
  • المزوغي: نعمل على مشروع وطني يكفل إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • أشرف سالمان: مصر تباركت بالعائلة المقدسة.. وفيلم أم الدنيا يوثق التنويع والتراث
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • رد فعل مفاجئ من نجلة عمرو دياب على إعلانه لشركة مشروب غازي