عبرت رشا سامى العدل، عن صدمتها وحزنها وعدم استوعبها حتى هذه اللحظة رحيل شقيقها أول أمس السبت، وكتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

 أحمد سامي العدل

علقت رشا سامى العدل، قائلة: "هاتوحشنا يا روحي أنا وخالد حياتنا صعبة من بعدك بابا الله يرحمه وأنت دلوقتي كسرة جامدة قوي لينا ضربتين يقطموا أي حد لسه مش مستوعبين وصعب نستوعب بس ماتغلاش علي اللي خلقك".

 

يقام عزاء أحمد سامي العدل ابن الفنان الراحل سامي العدل اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

أحمد سامي العدل

أحمد سامي العدل ممثل ومخرج وهو ابن الفنان الراحل سامي العدل، وشارك بالتمثيل في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة النجمة يسرا، ومن أعماله مسلسل "حارة اليهود" وعمل مساعد مخرج في مسلسل "الحساب يجمع"، ومساعد مخرج في مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، كما شارك في السينما في فيلم "اعز الولد" عام 2021، وكانت اخر مشاركته في الفن في مسلسل "جميلة" حيث عمل سكريبت حركة خلاله.

 

يذكر أن الفنان سامى العدل رحل عن عالمنا 10 يوليو عام 2015، عن عمر يناهز الـ 68، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

أصالة تتخطى النصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة بأغنية "فووق"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رشا سامي العدل أحمد سامي العدل عزاء أحمد سامي العدل سبب وفاة أحمد سامي العدل موعد عزاء أحمد سامي العدل سامی العدل سامى العدل فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"

كشف الفنان محمد لطفي، عن تفاصيل شخصيته، في فيلم "عصابة المكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ونشر محمد لطفي صورة البوستر الدعائي الخاص بشخصيته، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "انتظروا الهيلاماني، عصابة الماكس عيد الأضحى بجميع دور العرض".

 

أبطال وصناع فيلم "عصابة المكس"

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة المكس" نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني أبرزهم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

قصة فيلم "عصابة المكس"

 

تدور أحداث فيلم “عصابة المكس” في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • بطولة رولان غاروس: أنس جابر تعبر لدور الثمانية لمواجهة كوكو جوف
  • محمد سامي يحسم الجدل بشان تعاونه مع «نمبر وان» في رمضان 2025 (فيديو)
  • 10 يونيو.. معارضة بطل مسلسل "حضرة المتهم أبي" على حكم حبسه
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم "عصابة المكس"
  • أحمد عبد الوهاب يوجه الشكر للجمهوره بعد حصوله على كأس إنرجي
  • القصة الكاملة للقبض على الفنان أحمد جلال عبد القادر مع المخدرات
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)