بتجرد:
2024-06-16@14:25:54 GMT

لطفي لبيب يعلن عن مفاجأة.. وهذا ما قاله عن مرضه

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

لطفي لبيب يعلن عن مفاجأة.. وهذا ما قاله عن مرضه

متابعة بتجــرد: على هامش حضوره حفل افتتاح “أيام القاهرة للمونودراما”، في دورته السادسة، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، وذلك على المسرح المكشوف في دار الأوبرا، كشف الفنان لطفي لبيب عن مفاجأة بإعلانه اعتزال الفن نهائياً بعد مسيرة طويلة مليئة بالعطاء والنجاح.

وأكد لطفي لبيب أنه قرّر اعتزال التمثيل، بعد المرض الذي ألمّ به وعانى بسببه صعوبة في الحركة، والذي يستوجب خضوعه للعلاج خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب الفنية، مشاركته كضيف شرف في فيلم “مرعي البريمو”، وهو بطولة الفنانين: محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير…، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية “مرعي البريمو” الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

main 2023-10-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة عن بطل واقعة صفعة عمرو دياب.. وإعلامية: "الهضبة بقى بتاع فئة معينة"

علقت الإعلامية أميرة بدر على واقعة صفع المطرب عمرو دياب لشاب حاول التقاط صورة معه خلال أدائه لأغانيه في إحدى حفلات الزفاف على المسرح في أحد الفنادق الكبرى.

 

وكشفت بدر خلال تقديمها برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، معلومات جديدة عن الشاب المصفوع، قائلة إنه يعمل ضمن “العمالة المؤقتة” في الفندق، وأنه أنهى عمله ليلة الواقعة الساعة الثامنة والنصف مساء ولم يكن من المدعوين.

توقعت أزمة عمرو دياب وخطوبة شيرين.. ليلى عبداللطيف تريند الوطن العربي عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب وإكس بـ"الطعامة"

وقالت إن عمرو دياب يقلل من ظهوره في الإعلام والبرامج لأنه لا يجيد فن التعامل مع الناس و"جبر خواطر المعجبين"، مردفة: “هو تحول من شخص بتاع الناس لبتاع فئة معينة، والجمهور يتعامل معه بأنه ذكريات عكس مطربي المهرجانات الذي يستطيعون السير في الشارع”.

ولفتت إلى أن سرعة رد فعل عمرو دياب في صفعه للشاب تدل على عدم توازن، رغم ذكائه الذي وضعه على القمة على مدار السنوات الطويلة، مواصلة: “تعامله مع الناس في الفترة الأخيرة عليها علامات استفهام”.

ووجهت اللوم على الشاب، مؤكدة أنه مخطيء في إصراره على التصوير مع عمرو دياب فهو ليس “ماء الحياء وليس نبي”، منوهة إلى أنه ارتكب خطأ بالإمساك بالهضبة والتزاحم على مسرح الزفاف رغم أنه ليس من المدعوين.

 

وتابعت: “المشكلة سيتم حلها لأن الفندق طرف وهو ما سيحاول تجنبه من اتهامات ستوجه إليه من أصحاب حفل الزفاف الأثرياء بالسماح بدخول أشخاص لا علاقة لهم بالمناسبة”.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي: "عصابة الماكس" تجربة مختلفة.. والسقا مفاجأة الفيلم
  • عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة
  • السفير حسام زكي: «أنا زملكاوي.. وهذا موقفي من الهجوم على محمد صلاح»
  • لمن لم يستطع الحج هذا العام.. رددوا دعاء النبي الذي قاله في يوم عرفة
  • مَن يُنزل القوى السياسية عن شجرات مواقفها المتصّلبة؟
  • بعدما حذر من وقوع زلزال في لبنان.. خبير يرد على العالم الهولندي وهذا ما قاله
  • لبلبة: دوري في «عصابة الماكس» مختلف وسيكون مفاجأة
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • مفاجأة جديدة عن بطل واقعة صفعة عمرو دياب.. وإعلامية: "الهضبة بقى بتاع فئة معينة"
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو