أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

كشفت رابطة دوري روشن للمحترفين، اليوم الإثنين، عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الشهر بالدوري السعودي لشهر شتنبر الماضي.

وضمت القائمة التي نشرتها رابطة الدوري السعودي عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، كل من مهاجم النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمغربي مراد باتنا لاعب مهاجم نادي الفتح.

ويتصدر رونالدو حالياً قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، متبوعا بمراد باتنا الذي يبصم على انطلاقة متوهجة الموسم الحالي بعد تسجيله ل6 أهداف لحدود نهاية الجولة الثامنة.

للإشارة فإن نادي الفتح السعودي، أعلن الأسبوع الماضي عبر صفحتة الرسمية على موقع "فيسبوك" عن توصله بطلب رسمي من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، من أجل التحاق المهاجم مراد باتنا البالغ من العمر 33 سنة بالمعسكر الاعدادي المقبل "لأسود الأطلس"، تأهباً لموجهة منتخب الكوت ديفوار ودياً في أبيدجان يوم 14أكتوبر الجاري، وبعدها خوض المباراة المؤجلة لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا أمام منتخب ليبيريا، يوم 17 من نفس الشهر على أرضية ملعب "أدرار" بمدينة أكادير.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لاستئناف منافسات الدوري المصري وذلك بمواجهة فاركو في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

وشهدت الفترة الماضية توقف دولي لخوض منتخب مصر مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

يحتل الاهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة  فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

وخاض الأهلي 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً

 بعدما لعب فاركو 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

موعد مباراة الاهلى وفاركو

تقام مباراة الاهلى وفاركو في السابعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

وحقق الاهلى الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

 

مقالات مشابهة

  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • أهداف مباراة البرتغال وأيرلندا.. رونالدو يستعد لـ يورو 2024 بثنائية رائعة «فيديو»
  • المنتخب السوداني يفوز على جنوب السودان بثلاثة أهداف
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • كريستيانو رونالدو في مركز جديد مع منتخب البرتغال قبل اليورو
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • رونالدو يخطف الانظار في لفتة إنسانية خلال تدريبات منتخب البرتغال
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال