أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن انقطاع مياه الشرب عن مناطق" ج - ١٨ أ " بهضبة الاهرام، وذلك لمدة ٤ ساعات ابتداءاً من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق ٦ / ١٠ / ٢٠٢٣ وحتى الساعة الرابعة صباح يوم السبت الموافق  ٧ / ١٠ / ٢٠٢٣.

وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع المياه يرجع إلى أعمال إحلال وتجديد مواسير مياه بشارعي ١٨ أ ، ٢ ج، الأمر الذي يستلزم قفل المياه عن خط قطر ٢٠٠ مم لإنهاء الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطع المياة انقطاع المياه انقطاع مياه الشرب شركة مياه الشرب والصرف الصحى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطاع مياه الشرب مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه عن عدة مناطق في أسيوط للصيانة غدا.. المواعيد والأماكن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن إيقاف تشغيل محطة مرشحات المعابدة لمدة 15 ساعة، ما سيؤدي إلى انقطاع المياه عن قرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب، غدا الأربعاء 12 يونيو، لمدة 3 ساعات، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة مساءً.

سبب انقطاع المياه في أسيوط

وأوضح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، في بيان، أن سبب انقطاع المياه يعود لأعمال الإحلال والتجديد المتعلقة بعمل قطعيات على غرفة المحابس أمام المحطة، ونصح المواطنين القاطنين في المناطق المتأثرة، وهي قرية المعابدة وعزبة محمد خليل وعزبة السعيد، بأخذ الاحتياطات اللازمة خلال فترة الانقطاع.

تعويض المواطنين خلال فترة انقطاع المياه

وناشدت الشركة، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مؤكدة وأكدت توفير البدائل من الآبار الارتوازية وخط مرشحات الطوابية لتعويض المواطنين خلال فترة انقطاع المياه.

قنوات التواصل مع شركة المياه الشرب

كما أكدت الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للجميع للإبلاغ عن أي احتياج للمياه عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول على الرقم 01280733990، وكذلك عبر تطبيق واتساب على الرقم 01206179891، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على «فيسبوك».

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط: انقطاع المياه عن قرية المعابدة بمركز أبنوب لمدة 15 ساعة
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق في أسيوط للصيانة غدا.. المواعيد والأماكن
  • قطع المياه عن مدينة منوف لمدة 5 ساعات
  • رئيس مدينة ملوي يناقش مشكلة انقطاع المياه بدير أبو حنس
  • "كيفية التخلص من مخلفات الأضاحي والمحافظة علي البيئة" ندوة بمياه قنا
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال شركة مياه الشرب وتوفير المياه للزراعات
  • إرجاء قطع المياه في عدد من المناطق بأسوان إلى ما بعد إجازة العيد
  • محافظ أسوان: تأجيل تنفيذ بعض المشروعات لتجنب قطع المياه خلال الموجة الحارة
  • انقطاع المياه عن مركز ومدينة منفلوط لمدة 24 ساعة