الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة أخبار اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:-

ملخص أخبار الرياضة اليوم

ويأتي ملخص أخبار الرياضة اليوم وفق ما يلي:-

أنشيلوتي يثير الجدل بعد الفوز أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه العريص على أوساسونا برباعية نظيفة في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بيلينجهام يقوم بنفس الشيء كما هو الحال دائمًا. إنه منخرط جدًا في اللعب الهجومي نظرًا لأنه ليس لديه مركز ثابت، لقد كانت بداية الموسم مفاجئة في جميع النواحي ولم يتوقع أحد هذا العدد من الأهداف التي سجّلها حتى الآن".

محمد صلاح يتغنى بـ زيزو: فارق عن أي لاعب في مصر تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون في الدوري الانجليزي.. موقف محمد صلاح

وأضاف: "المباراة كانت جيدة. لقد سيطرنا عليها بنجاح، تم صنع الفارق بالهدف الأول الذي سمح لنا باللعب بمزيد من السيطرة دون الضغط في الجهة المقابلة، وكان لدينا مساحات أكبر في الشوط الثاني".

وتابع: "رودريجو لم يدخل للعب حتى الدقيقة 75، أردت أن أن لاعبًا مختلفًا في الهجوم، هذا كل شيء".

وواصل: "فريقنا يلعب كرة القدم بشكل جيد، هذا هو الحال دائمًا. اليوم كنا أقوياء في الدفاع. لقد كان تشواميني ممتازًا كقلب دفاع وكنا متماسكين جيدًا، النقد مرحب به، لأننا تحسنّا منذ الديربي. شكرا لكم على الانتقادات".

وأردف: "من السهل دراسة اللاعب الذي لديه مركز ثابت، لكنه بيلينجهام لاعب ديناميكي للغاية. اللعب بأعلى مستوى من خلال القوة البدنية ساعده كثيرًا".

ولقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنا

محمد صلاح يفتح النار على اوسوريواوسوريو

فتح محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، النار على الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأوضح صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " حديث أوسوريو عن عدم تثبيت تشكيل محدد لم نسمع به من قبل في العالم".

ويمكنكم مشاهدة باقي التفاصيل الخاصة بالخبر هنا

المثلوثي يعتذر ويوضح لقطة تقبيل حذاء شيكابالا خلال مباراة البنك الأهلي

حرص حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التعليق على اللقطة التي ظهر فيها وهو يقبل حذاء محمود عبد الرازق شيكابالا، أثناء احتفاله بهدف الفوز أمام البنك الأهلي في الدوري.

اقرأ باقي تفاصيل الخبر هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم ملخص أخبار الرياضة اليوم محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أهمية أول يوم في الليالي العشر

أهمية أول يوم في الليالي العشر، تعتبر الليالي العشر الأوائل من شهر ذي الحجة من أعظم الأيام في الإسلام، وتحمل في طياتها فضائل كبيرة وأهمية خاصة للمسلمين. 

من بين هذه الأيام المباركة، يأتي اليوم الأول ليعلن بداية هذه الفترة العظيمة، ولهذا اليوم أهمية خاصة تنبع من عدة جوانب دينية وروحية.

البداية المباركة

بداية الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة تأتي كإشارة لبدء فترة مليئة بالعبادات والطاعات التي يتقرب بها المسلمون إلى الله. اليوم الأول يمهد الطريق للعبادة المكثفة ويحفز المسلمين على استغلال هذه الأيام المباركة بأفضل طريقة ممكنة.

التذكير بفضل الله ورحمته

اليوم الأول من ذي الحجة يذكر المسلمين بفضل الله ورحمته، ويدعوهم إلى التأمل في نعم الله عليهم والشكر عليها. قال الله تعالى في سورة الفجر: "وَالْفَجْرِ * وَلَيَالٍ عَشْرٍ" (الآيتان 1-2)، ويعتقد العلماء أن هذه الآيات تشير إلى فضل الأيام العشر من ذي الحجة.

أهمية أول يوم في الليالي العشر الاستعداد للعبادة المكثفة

البداية القوية في اليوم الأول تحفز المسلمين على الاستعداد للعبادة المكثفة خلال بقية الأيام العشر. من خلال الصيام، والقيام بالليل، والذكر، والتكبير، وغيرها من الأعمال الصالحة، يمكن للمسلمين زيادة قربهم إلى الله وتحقيق الأجر والثواب العظيم.

النية الصادقة

في اليوم الأول من ذي الحجة، يشجع المسلمون على تجديد نواياهم والعمل بجد لتحقيق أهدافهم الروحية. النية الصادقة هي أساس كل عمل صالح، وبدء الأيام العشر بهذه النية يساعد على الحفاظ على التركيز والتفاني في العبادة.

البداية الجديدة

يمثل اليوم الأول من ذي الحجة بداية جديدة وفرصة للتوبة والاستغفار. المسلمون يعتبرون هذا اليوم فرصة لمراجعة أنفسهم وتصحيح أخطائهم، والبدء بصفحة جديدة مع الله تعالى. إنه وقت للتوبة والتقرب إلى الله بالتوبة الصادقة.

الليالي العشر الأوائل.. بين الفضل والأعمال الصالحة قبل عيد الأضحى.. أسعار الماعز والخراف والعجول في مصر.. وما هي مواصفات الذبيحة الشرعية؟ التهيئة النفسية

التهيئة النفسية والروحية في اليوم الأول تعتبر ضرورية للاستفادة الكاملة من هذه الأيام المباركة. من خلال التأمل والتفكر في عظمة هذه الأيام وأهميتها، يمكن للمسلمين تحفيز أنفسهم لتحقيق أقصى استفادة روحية من هذا الوقت.

الاقتداء بالسنة النبوية

النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان يحرص على العبادة والقيام بأعمال صالحة في هذه الأيام. الاقتداء بسنة النبي يبدأ من اليوم الأول، حيث يبدأ المسلمون باتباع نهجه وزيادة الأعمال الصالحة للتقرب إلى الله.

أهمية أول يوم في الليالي العشر الخاتمة

اليوم الأول من الليالي العشر الأوائل من ذي الحجة يحمل في طياته أهمية كبيرة للمسلمين، إذ يمثل بداية فترة مليئة بالبركة والفضل. من خلال الاستعداد النفسي والروحي، وتجديد النية، والبدء بأعمال صالحة، يمكن للمسلمين الاستفادة الكاملة من هذه الأيام المباركة. إن اغتنام الفرص المتاحة في اليوم الأول يضمن للمسلم بداية قوية تساعده على الاستمرار في العبادة والتقرب إلى الله خلال بقية الأيام العشر.

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح مش مبسوط.. عمرو أديب يعلق على أداء منتخب مصر (فيديو)
  • يورو 2024.. 12 لاعبا من الدوري الألماني في قائمة منتخب النمسا
  • نشرة منتصف اليوم.. صلاح يفوز بجائزة جديدة وموقف إمام عاشور من مباراة غينيا وقائمة إسبانيا لـ يورو 2024
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بموسم 2023-2024
  • ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول بعد حصوله على لاعب الموسم؟
  • عاجل.. جمال علام يحسم الجدل حول الأندية المشاركة إفريقيا في الموسم القادم
  • أهمية أول يوم في الليالي العشر
  • محمد صلاح يثير قلق مدرب بوركينا فاسو قبل مواجهة منتخب مصر
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أولى صفقات الزمالك وحسام حسن ينفي خلافه مع نجم الأهلي وكونتي مدربًا لـ نابولي
  • بعد أنباء رحيل جوارديولا.. هالاند يثير الجدل بشأن تجديد عقده مع مانشستر سيتي