أقدم طلاب كلية الشرطة على تقديم مشهد تمثيلي لمحاولة اقتحام أحد التمركزات الأمنية، واستعرض الطلبة لمهارات الباركور في استيقاف العناصر العدائية وضبط السيارة ومن فيها، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسي.  

رئيس أكاديمية الشرطة للخريجين: الدول إن ذهبت لا تعود.. حافظوا على مكتسبات بلدكم (فيديو) رئيس أكاديمية الشرطة: نشهد تخريج 1203 بنظام الأربع سنوات (فيديو)


ويشهد الرئيس السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي الطلبة المتفوقين الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة نوط الامتياز من الدرجة الثانية فضلا عن تسليمهم شهادات التقدير كما يتم الإعلان عن تخريج دفعة جديدة من الضباط الجدد برتبة ملازم أول وذلك للعمل بالمواقع الشرطية المختلفة علي مستوي الجمهورية.

كما تشهد الحفلة عروضا عسكرية يقدمها الطلاب الخريجون لإظهار مهاراتهم وقدراتهم العالية في التدريب والمهارات الفنية والقتالية التي توضح مدى الاستعداد للعمل وأداء العمل المنوط بها في المواقع الشرطية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكاديمية الشرطة كلية الشرطة حفل تخريج رئيس اكاديمية الشرطة الدرجة الثانية حفل تخرج دفعة جديدة طلاب كلية الشرطة تخرج دفعة جديدة تخريج دفعة جديدة محاولة اقتحام

إقرأ أيضاً:

برلمان دول المتوسط يكشف تفاصيل منح الرئيس السيسى جائزة "بطل السلام 2024" (فيديو)

قال بلال قاسم، نائب رئيس برلمان دول البحر المتوسط، إنه بعد نقاشات في مكتب الرئاسة والجمعية العامة الـ18 كان للرئيس عبد الفتاح السيسي دوره الريادي في السلام واستطاعته وقف عملية التهجير الفلسطينية في رفح ووقف حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، من خلال الاتصالات الدولية والعالمية والعربية.

أيمن الجميل: مواقف مصر بقيادة الرئيس السيسي فى دعم الأشقاء بطولية من المحيط إلى الخليج خبير: كلمة السيسي أمام القمة العربية دخلت قلب كل مصري وعربي ليس جديد على الرئيس السيسي 

وأضاف "قاسم"  في اتصال هاتفي على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الجمعة، أن هذا ليس جديدا على الرئيس السيسي ولا على مصر بالوقوف الدائم بجانب الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن الجميع يعلم دور حجم جهودات مصر في ظل هذه الحرب التي تقودها إسرائيل والدور الذي تخطط له لكبح الهجرة ووقف هذا العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وكان أعلن برلمان البحر الأبيض المتوسط، اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حائزًا على جائزة برلمان البحر الأبيض المتوسط عام 2024 بعنوان "بطل السلام"، حيث تمنح الجائزة سنويًا للأفراد والمنظمات التي تسهم مساهماتهم البارزة في مختلف المجالات بشكل كبير في تعزيز التنمية السياسية والاجتماعية والاقتصادية وحماية البيئة والثقافة والحوار بين الأديان في المناطق الأورومتوسطية والخليج، وبالتالي تعزيز السلام والازدهار.

مقالات مشابهة

  • طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس.. أوقفوا إطلاق النار بغزة (شاهد)
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يُشرّف حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة جدة
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • تحذيرات من ثغرة امنية تسهل عملية اختراق الهواتف
  • المعرض السنوي التاسع عشر لمشروعات تخرج طلبة كلية الفنون الجميلة والتصميم بجامعة الشارقة “مخرج 19 “
  • «مدبولي»: نستهدف إضافة 4 ملايين فدان جديدة لتطوير قطاع الزراعة
  • تفاصيل منح الرئيس السيسى جائزة بطل السلام.. فيديو
  • برلمان دول المتوسط يكشف تفاصيل منح الرئيس السيسى جائزة "بطل السلام 2024" (فيديو)
  • أسعار الفضة تتلقى دفعة جديدة وسط صعود الطلب ونقص الإمدادات
  • تحركات انقلابية جديدة في تركيا.. ما التفاصيل؟