أبوظبي (وام)
نظمت رابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو (AJP) 7 بطولات قارية، ووطنية، خلال الفترة الماضية بمشاركة أكثر من 2000 لاعب ولاعبة من جميع أنحاء العالم، والبطولات هي: البطولة الوطنية في كوريا الجنوبية، والبطولة الوطنية في المكسيك، والبطولة القارية للأساتذة والهواة في أوروبا، والبطولة القارية للمحترفين في أوروبا، والبطولة القارية للناشئين في أوروبا، بالإضافة إلى بطولة الجائزة الكبرى بدون بدلة في تركيا، وبطولة إقليم الغرب المركزي بالبرازيل.


وكانت بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بتركيا لمدة 3 أيام، الأبرز حيث شهدت مشاركة 1300 لاعب ولاعبة، مثلوا 35 دولة، و71 أكاديمية. وتقام بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو، ضمن جهود الرابطة، لرفع مستوى رياضة الجو جيتسو عالمياً، وتعزيز الروح الرياضية والمنافسة بين الرياضيين في هذه اللعبة، وتبادل الخبرات والثقافات بين اللاعبين الإماراتيين، وغيرهم من جميع أنحاء العالم.
وفي مشاركته بالبطولة القارية للناشئين، التي أقيمت بأوروبا بمشاركة 68 أكاديمية، حقق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، إنجازاً جديداً بالحصول على المركز الثاني. كما شهدت منافسات البطولة القارية للمحترفين، مشاركة إماراتية ناجحة، بحصول سلطان الحوسني على فضية وزن 69 كجم للحزام البني، ومثلها لزايد الكثيري في وزن 62 للحزام الأسود، بالإضافة لحصول الإماراتية ميثا شريم على برونزية وزن 55 كجم، للحزام البنفسجي، ومثلها لمروى الحوسني في وزن 70 كجم للحزام البنفسجي.
وقال أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إن حصول لاعبي النادي على المركز الثاني في البطولة القارية يعكس مدى التطور الذي وصل إليه اللاعبون، وما ينتظرهم من مستقبل واعد في اللعبة، بفضل دعم القيادة الرشيدة، ليكون لاعبو الإمارات في صدارة البطولات.

 

أخبار ذات صلة «أبوظبي إكستريم» تجمع النخبة في «نزالات حماسية» الجو جيتسو.. «عودة أبطال الذهب»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجو جيتسو اتحاد الجو جيتسو بطولات الجو جيتسو الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15في تاريخه

حقق ريال مدريد الإسباني لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023 – 2024، بتغلبه على فريق بوروسيا دورتموند الألماني 2-0 في نهائي البطولة الذي جمع بينهما اليوم السبت على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.
وواصل ريال مدريد تحطيم الأرقام القياسية باعتباره أكثر أندية القارة تتويجا باللقب، للمرة الـ 15 في تاريخه، في ظهوره الـ 18 بنهائي هذه البطولة.
ورغم أفضلية الفريق الألماني في الشوط الأول إلا أن لاعبيه لم يستغلوا الفرص العديدة التي أتيحت لهم لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في فرص تفوقه والمبادرة بالتهديف عن طريق داني كارفاخال ( ق74) و فينيسيوس جونيور (ق83).وام


مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15في تاريخه
  • رابطة ريال مدريد في مصر تحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا
  • للمرة الأولى الأهلي والريال على منصة التتويج القارية
  • انطلاقة قوية لكأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو
  • ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟
  • موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024 وأين تقام؟
  • كأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو.. سباق المليون
  • «قفز الحواجز» يكثف استعدادته لـ «الألعاب الأولمبية»
  • برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في ضيافة فونتينبلو
  • 1000 لاعب في «دولية الصين» لرابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو