صحيفة صدى:
2024-06-02@11:19:32 GMT

عبير أحمد تكشف لجمهورها سر رشاقتها الدائمة.. فيديو

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

عبير أحمد تكشف لجمهورها سر رشاقتها الدائمة.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

أجابت الفنانة عبير أحمد على سؤال الجمهور حول سر حفاظها الدائم على رشاقتها.

وقالت عبير أن هذا السر يعود إلى إتباعها نظام غذائي متوازن وصحي منذ سنوات.

وأضافت عبير أن أهم ما يميز نظامها الغذائي هو عدم الإفراط في تناول الطعام، وتجنب تناول وجبة العشاء.

وأشارت إلى أنها تمتنع عن تناول الدهون والنشويات تماماً، ولكن نظامها الغذائي تضمن السكريات التي أكدت أنها تتناول كميات قليلة منها بسبب الكورتيزون الذي يعلي رغبتها في بعض التحلية.

وتابعت عبير قائلة: “سر رشاقتي إني مو قاعدة اكل طول الوقت، كميات معتدلة تقترب من القليلة ما أتعشى وما في نشويات وما في دهون”.

وعن إضافة السكريات لنظامها الغذائي قالت: “سكريات بكميات قليلة لأني أخذ كورتيزون فأحس إني أبغي بعض التحلية ولكن كمية قليلة جداً”.

وانهالت التعليقات على تصريحات عبير أحمد ما بين المؤيد والمعارض لحديثها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/عبير.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عبير أحمد

إقرأ أيضاً:

طبيبة جهاز هضمي تكشف مفاجأة حول التهاب المعدة

التهاب المعدة هو مرض تلتهب فيه أنسجة المعدة، عادة ما يفكر الناس في التهاب المعدة عندما يشعرون بألم في المعدة بعد تناول أطعمة معينة، لكن الطبيبة سوخوروكوفا ذكرت أنه مع التهاب المعدة قد لا يشعر الشخص بالألم.

 

وأشارت طبيبة الجهاز الهضمي في تعليق لموقع NEWS.ru إلى أن "التهاب المعدة قد لا يكون مصحوبًا بألم ولا يؤدي دائمًا إلى القرحة".

 

وأضافت ليودميلا سوخوروكوفا أن التهاب المعدة مهم لعلاجه والسيطرة عليه وبمجرد إهماله، يمكن أن يصبح عاملا يثير مضاعفات تهدد الحياة وعلى وجه الخصوص، يمكن أن يكون التهاب الصفاق والنزيف الداخلي.

 

بالإضافة إلى ذلك، تنصح الأخصائية بتجنب تناول كميات كبيرة من الأطعمة الحامضة أو الحارة أو المرة أو شديدة السخونة والتخلص تمامًا من المشروبات الغازية من النظام الغذائي - فهذا سيكون له تأثير مفيد على حالة الغشاء المخاطي في المعدة.

 

ما لا تعرفه عن التهاب المعدة

التهاب المعدة مصطلح عام يشير غالبًا إلى حالة واحدة مشتركة: التهاب بطانة المعدة. وينتج التهاب المعدة غالبًا عن الإصابة بالبكتيريا نفسها المسببة لمعظم قُرح المعدة، أو المداومة على تناول بعض مسكنات الألم. كما قد يُسهم الإفراط في تناول الكحول في الإصابة بالتهاب المعدة.

 

وقد يحدث التهاب المعدة فجأة (التهاب المعدة الحاد) أو يظهر ببطء مع الوقت (التهاب المعدة المزمن) وفي بعض الحالات، قد يؤدي التهاب المعدة إلى الإصابة بالقُرَح، وزيادة خطر الإصابة بسرطان المعدة ولكن بالنسبة للكثيرين، لا يمثل التهاب المعدة خطورة، ويزول سريعًا مع العلاج.

 

يحدث التهاب المعدة في بطانتها. بطانة المعدة عبارة عن حاجز مبطن بالمخاط يحمي جدار المعدة ويؤدي ضعف الحاجز أو إصابته إلى السماح للعصارات الهضمية بإتلاف بطانة المعدة وإصابتها بالالتهاب يمكن للعديد من الأمراض والحالات المرضية أن تزيد خطر الإصابة بالتهاب المعدة. ويشمل ذلك الحالات الالتهابية، مثل داء كرون.

 

اطلب الرعاية الطبية على الفور إذا شعرت بألم شديد أو إذا أُصبت بالقيء ولا يمكنك الاحتفاظ بأي طعام في معدتك. واطلب الرعاية على الفور كذلك إذا شعرت بالدُوار أو الدوخة. وأخبر اختصاصي الرعاية الصحية إذا كنت تشعر باضطراب في المعدة بعد تناوُل الأدوية، خصوصًا الأسبرين أو مسكنات الألم الأخرى.

مقالات مشابهة

  • أستاذ قانون دولي: الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت في موقف محرج جدًا حيال شعبها
  • سألت الشعراوي الرقص حلال ولا حرام.. نجوى فؤاد تكشف سبب اعتزالها لأول مرة
  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • صحة قنا تحذر من تناول سمكة الأرنب السامة
  • طبيبة جهاز هضمي تكشف مفاجأة حول التهاب المعدة
  • طريقة بسيطة للحفاظ على صحة القلب
  • رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها.. فما مضمونها؟
  • لماذا تعتبر الألياف في النظام الغذائي مهمة؟
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • أمراض القلب تحدث بسبب سوء التغذية.. طبيبة تكشف التفاصيل