فتحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحقيقات موسعة في واقعة بشعة شهدتها منطقة حلوان، بعدما أقدم شاب على إنهاء حياة شقيقه، وتسديد له عدة طعنات بمطواة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن خلافات مالية بين الجاني وشقيقه الضحية بسبب 100 جنيه وراء وقوع الجريمة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ للمقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي، بمنطقة عرب الوالدة، مفاده مقتل شاب على يد شقيقه خلال مشاجرة بينهما.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب ثلاثيني، مصاب بعدة طعنات نافذة.
بإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية وبين شقيقه بسبب خلافاف بينهما، وتطور الأمر لمشاجرة واعتدى المتهم على شقيقه بمطواة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية امن القاهرة الجريمة

إقرأ أيضاً:

مقتل سائق توك توك على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة

شهدت عزبة رستم بمدينة شبرا الخيمة، واقعة مأساوية بعدما أقدم عامل وأبنائه علي قتل سائق توك توك طعنا بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة بمشرحة المستشفي، وتم ضبط المتهم وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا يفيد بقتل شاب علي يد جيرانه، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس المباحث تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته وظنوا الجيران أن المجنى عليه يقوم بسبهم فقاموا بالتعدي عليه طعنا بـ 15 طعنة بسبب خلافات سابقة بينهم.

كما تبين أن الشاب يدعي المجني عليه "إبراهيم .م" 30 عاما يعمل سائق توك توك، وأن المتهمين عامل وأبناءه وهم: «محمود.ع» و«احمد.م» وإسلام.م».

وتمكن المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث قسم ثان شرطة شبرا الخيمة والرائد أحمد الشامي،  من ضبط المتهم ويدعى «محمود.ع»  وجاري ضبط باقي المتهمين، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.







مقالات مشابهة

  • احتجزوا أجنبي وأسرته.. قرار جديد ضد المتهمين في واقعة سرقة بالعمرانية
  • مقتل مزارع بطلق نارى بسبب الخلاف على قطعة أرض بالدقهلية
  • لشكه في علاقة بينهما.. زوج يقتل زوجته وجامع خردة بالمرج
  • يعاني من مرض نفسي.. التحريات تكشف أسباب طعن عاطل لوالدته وشقيقه بحلوان
  • مقتل 3 وتضرر 100 ألف شخص بسبب الفيضانات في التشيك
  • القريو ينفي تضرر أصول وأموال الليبية للاستثمار بسبب أزمة مصرف ليبيا المركزي الأخيرة
  • تحقيقات موسعة فى بلاغ يتهم "التيجاني" بالتحرش بفتاه
  • "هزار قلب بجد".. طالب يطعن صديقه في الصدر بمطواة
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • مقتل سائق توك توك على يد جيرانه بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة