عقب الإعلامي تامر أمين، على قصف الطائرات الإسرائيلية للمستشفى المعمداني في قطاع غزة منذ قليل، قائلا: "حولوا المستشفى لمقبرة"، وتشير الإحصائيات إلى أن عدد الشهداء وصل إلى 300 شهيد.

وزير الزراعة يبحث مع نظيره الإيطالي تعزيز التعاون المشترك تناول طفل صغير لجاز سائل ببورسعيد وجهود طبية لإنقاذه زيارة بايدن إلى إسرائيل

وأشار أمين، خلال برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء، متأثرا، "ليلة صعبة وقلوبنا هتتقطع من مناظر الدم والجثث.

. الناس اللي يارب يتقطع لسانهم وبيقولوا ده حق إسرائيل في الدفاع عن الناس.. يقولوا ده إيه"، معتبرا أن كل من شارك في هذا الفعل يجب أن يوضع في السجن لارتكابه جريمة حرب.

وأضاف الإعلامي تامر أمين، أن صور ومشاهد قصف المستشفى "تقطع القلب"، متابعا: "ربنا يسلم ويلطف، إسرائيل متعرفش حاجة عن القانون الدولي"، مستبعدا أن تحدث زيارة الرئيس الأمريكي بايدن للمنطقة أي تقدم في أزمة قطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر أمين قصف الطائرات الإسرائيلية الطائرات الاسرائيلية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم

شهدت قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، حادث مروع حيث لقيت طفلة مصرعها تحت عجلات سيارة ميكروباص ملكية والدها أثناء قيامه بركنها أمام المنزل وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده وصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة بقرية كفر محفوظ دائرة المركز، إلى مستشفى طامية المركزي، مصابة بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية إلى المستشفى وبسؤال أهليتها أكدوا أن والدها لديه سيارة ميكروباص يعمل بها وأثناء عودته من العمل قام بركن السيارة أمام المنزل دون أن يرى طفلتها وأثناء ذلك علت صرخات الموجودين قائلين "حاسب البنت تحت العربية البنت تحت العربية " إلا أن قضاء الله قد نفذ ودهست السيارة طفلته وغمرت الدماء المكان، وأسرعوا الحاضرين ليأخذوا الطفلة إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنها قد فاضت روحها البريئة لتلقى ربها فور وصولهم المستشفى.

تم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الطفلة لذويها لدفنها بمقابر العائلة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بعد رد حماس على مقترح الهدنة.. تفاصيل مشروع بايدن لوقف إطلاق النار بغزة
  • تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)
  • انتشال عدد من الشهداء الفلسطينيين من تحت أنقاض منازل استهدفها العدو الصهيوني بمدينة غزة
  • أمين سر الفاتيكان إلى لبنان في 23 الجاري بعد زيارة لودريان روما
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • المكتب الإعلامي بغزة يؤكد عدم جدوى الرصيف الأمريكي العائم
  • "يا وجع القلب".. أب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم