استضاف مكتب النائب جلال كاظم المحفوظ ندوة تعريفية حول التمويلات الاسكانية قدمها ممثلين عن وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.
واشار النائب المحفوظ أن هذه الندوة تأتي ايمانا منه بضرورة فتح قنوات الاتصال المباشر بين المواطنين والجهات الحكومية لتحقيق أعلى مستوى من التفاعل والشراكة، وهو ما ينسجم تماما مع رؤية القيادة في تفعيل الشراكة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للإرتقاء بالمواطن محور عملية التنمية.

وأعرب المحفوظ عن بالغ شكره لسعادة وزيرة الاسكان السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي ولكافة المسؤولين والموظفين في وزارة الإسكان والتخطيط العمراني على سرعة الاستجابة لطلب عقد الندوة التعريفية، مشيدا بمستويات التنسيق والتعاون بين الوزارة ومكتب سعادته. وعلّق المحفوظ ان سلسلة من الندوات التعريفية من المزمع اقامتها بالتنسيق بين مكتب النائب والجهات الحكومية، مشيراً لوجود خطه لإستضافة مسؤولين في الجهات الحكومية للتفاعل مع استفسارات ومشاكل المواطنين. حضر الندوة سعادة النائب جلال كاظم المحفوظ، وعضو المجلس البلدي عن الدائرة السيد باسم علي أبو ادريس، فيما مثّل وزارة الإسكان والتخطيط العمراني السيدة جميلة النشابة رئيس قسم الإعلام بالوزارة، والسيد محمد الصائغ أخصائي الخدمات الإسكانية، ولفيف من المواطنين وأصحاب الطلبات الاسكانية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حزب مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في النزهة لحجاج بيت الله الحرام

أقامت أمانة النزهة لحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس مصطفى شبراوي، ندوة تثقيفية لحجج بيت الله الحرام الفائزين في قرعة وزارة الداخلية لأداء شعائر الحج، المقرر سفرهم هذا العام، وذلك بحضور مندوب من وزراة الأوقاف الدكتور محمد إبراهيم.

وشهد الندوة عدد من القيادات الحزبية أبرزهم النائب محمد الكومي عضو مجلس النواب عن دائره عين شمس، ومحمد عادل حسني رئيس أمانة مصر الجديدة لحزب مستقبل وطن.

وحرص قيادات الأمانة على توزيع  الهدايا عقب الندوة وذلك في وجود أعضاء الأمانة بالكامل.

ووجه المهندس مصطفى شبراوي رئيس أمانة النزهة لحزب مستقبل وطن التهنئة لحجاج  بيت الله الحرام.

وأضاف في كلمته، أتمنى أن تعودوا بسلام بعد أداء هذه المشاعر العظيمة، مؤكدًا أن هذا النوع من الندوات هو أحد أهم الأهداف التي يسعى الحزب باستمرار لتنظيمها بين الحين والآخر، مؤكدًا: نسعى لزيادة وعي جموع الشعب المصري.

واختتم المهندس مصطفي شبراوي تصريحاته، نتمني أن يكون هذا العيد مباركًا على كافة طوائف الشعب المصري وقياداته.

وأكد محمد عادل حسني رئيس أمانة مصر الجديدة، أن هذه الندوة تأتي في توقيت مهم، وهي ضمن الدور المجتمعي للحزب، مضيفًا أن دور الحزب هو في الأساس مجتمعي خدمي، ولكن نقدم مثل تلك الأدوار في طور استطاعتنا.

واختتم محمد عادل حسني رئيس أمانة مستقبل وطن  بمصر الجديدة، نتمني تقديم  المساعدة لكافة طوائف الشعب المصري في كافة المجالات متمنيًا للدولة وقياداتها.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول التكيف مع التغيرات المناخية
  • «حماة الوطن» يعقد ندوة لدعم القضية الفلسطينية.. «دور تاريخي ودعم بلا حدود»
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية فى المنشآت الحكومية بالمنيا
  • الأربعاء.. ندوة لمناقشة رواية "صيد الذئاب" بنقابة الصحفيين
  • الأربعاء.. “الصحفيين” تعقد ندوة لمناقشة رواية "صيد الذئاب"
  • «الصحفيين» تنظم ندوة لمناقشة رواية «صيد الذئاب» الأربعاء المقبل
  • «تحديات المرأة المصرية المجتمعية» تُناقشها ندوة تثقيفية بأمانة مصر أكتوبر بالغربية
  • مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن
  • التعرف على الأمراض المعدية.. ندوة «مصر الجديدة»
  • حزب مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في النزهة لحجاج بيت الله الحرام