أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بدء تنفيذ برنامج نظم معلومات الطلاب الجديد الذي يهدف إلى تحسين وتطوير إدارة الطلاب وتسهيل العمليات الأكاديمية، وذلك من خلال وحدة إنتاج وتطوير البرمجيات بالجامعة.
وأشاد رئيس الجامعة ، بالوحدة والتي قامت بمجهود كبير في هذا المشروع، مؤكدا أن الجامعة ستستمر في دعم التكنولوجيا وتطوير الخدمات الإلكترونية لخدمة الطلاب وتعزيز التميز الأكاديمي،  معربا

محافظ بني سويف يفتتح بطولة كأس السوبر المصري لكرة الهدف للمكفوفين وكيل تعليم بني سويف: نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في جميع القرارات

عن فخره واعتزازه بما حققه فريق العمل بوحدة إنتاج البرمجيات، مؤكدًا أن هذا الإنجاز لم يكن ممكنًا دون تفاني وجهود منسوبي الجامعة، لافتا إلى  أن هذا البرنامج سيسهم في تحسين تجربة الطلاب وتيسير إجراءات التسجيل والمتابعة الأكاديمية، مما يعزز مستوى الجودة والكفاءة العامة للجامعة.

من جانبه ، اكد الدكتور فهد كمال الشريف، مدير وحدة إنتاج وتطوير البرمجيات ، أن تنفيذ برنامج نظم معلومات الطلاب يعتبر إنجازًا مهمًا، مشيرا إلى أن البرنامج يمثل منتجًا منافسًا للعديد من المنتجات المماثلة في السوق، نظرًا للمزايا الفريدة والوظائف المتقدمة التي يقدمها، موجها الشكر إلى الدكتور منصور حسن لدعمه الكامل والمستمر للوحدة وفريق العمل بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بني سويف جامعة بنى سويف ن رئيس جامعة بني سويف منصور حسن رئيس جامعة بني سويف منصور حسن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يعلن فوز الدكتور إبراهيم عاشور بجائزة العطاء والوفاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن فوز الدكتور إبراهيم عاشور نائب رئيس الجامعة الأسبق لشئون التعليم والطلاب وعميد كلية الطب البيطري الأسبق بجائزة العطاء والوفاء.

تُمنح الجائزة للأساتذة العاملين والمتفرغين بالجامعة، ويُنظمها سنويا قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.  

وأضاف رئيس الجامعة إن تلك الجائزة يتم الإعلان عنها في شهر يناير من كل عام بجميع الكليات المختلفة وأقسامها، وتقوم كل كلية بترشيح عدد من أساتذتها، مع السيرة الذاتية لكل مرشح.

هذا وكانت اللجنة المُشكله  لاختيار الفائزين قد اجتمعت اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو لاختيار الفائز بالجائزة وفقا للمعايير المحددة، وضمت لجنة الإختيار  كل من الدكتور العربي هندي شندي عميد كلية العلوم الأسبق، الدكتور إبراهيم القرش عميد كلية الهندسة الأسبق، الدكتور شريف رضوان عميد كلية الزراعة الأسبق، والدكتور عبادى القاضي عميد كلية طب جراحة الفم والأسنان الأسبق ووقع اختيار اللجنة على الدكتور إبراهيم عاشور،تقديراً لإسهامته طوال فترة عمله في مجال البحث العلمي وخدمة طلاب وباحثى الجامعة .  

يُذكر أن جائزة العطاء والوفاء يتم الإعلان عنها و تنفذها إدارة متابعة المشروعات البحثية والتطبيقية التابعة للإدارة العامة لمشروعات البيئة بإشراف المهندسة وفاء إمام مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية وإشراف تنفيذي الأستاذة مني أوزوريس مدير إدارة متابعة المشروعات البيئية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القناة يُتابع استعدادات قطاع الدراسات العليا والبحوث لعقد مؤتمرهم العام الخامس
  • رئيس جامعة السويس يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التربية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات بكلية التمريض
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفدا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  • جامعة أسيوط تستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية لمتابعة برنامج منح الجامعات
  • رئيس جامعة قناة السويس يعلن فوز الدكتور إبراهيم عاشور بجائزة العطاء والوفاء
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الطلاب الوافدين
  • سفير مصر ببورندي يشارك في افتتاح مكتبة كلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض الطلاب الوافدين بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية