المناطق_واس

استمرت جهود الشركة الوطنية للإسكان NHC في تنفيذ برامجها الترفيهية والاجتماعية والرياضية في ضواحيها ومجتمعاتها، وذلك بإطلاقها دوري خزام لكرة القدم اليوم في ملعب شمس الديار الواقع في ضاحية خزام شمال الرياض، وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي أطلقتها الشركة، مثل الفعالية الترفيهية لمستفيدي ضاحية الجوهرة بجدة، وفعالية ملتقى مجتمع السدن للرسم الإبداعي للأطفال بجدة.

وانطلق الدوري الذي يمتد على مدى 15 يوماً ضمن 22 فريقاً منافساً من سكان الضاحية ويتكون على فئتين (الشباب – البراعم)، على مباراتين يومياً لكل مسار بنظام نقاط وخروج المغلوب.

أخبار قد تهمك “الوطنية للإسكان” تُعلن إطلاق 3 مشاريع جديدة بضاحية الفرسان 18 أكتوبر 2023 - 6:08 مساءً “الوطنية للإسكان” تتيح تسجيل الاهتمام لـ3 مشاريع جديدة في ضاحية الفرسان بالرياض 9 أكتوبر 2023 - 1:55 مساءً

ودعت الشركة المهتمين إلى الاطلاع على الأنشطة والفعاليات كافة إلى زيارة الرابط https://beta.nhc.sa/ar/media-center/events/.

يذكر أن ضاحية خزام ستضم مشروعاً رياضياً ضخماً وهي “مدينة خزام الرياضية” التي تمتد على مساحة إجمالية تقدر بـ 135,000 مترٍ مربعٍ، وتضم ملاعب كرة قدم خارجية وداخلية، وملاعب مغلقة لمختلف الرياضات، وملاعب كرة مضرب خارجية، وأكاديميات تدريبية رياضية، ونادٍ رياضي رجالي، ونادٍ رياضي نسائي، ومركز ألعاب لرياضات إلكترونية، ومركزاً ترفيهياً، ومركزاً صحياً وممشى رياضياً، إضافة إلى مجمع تجاري يحتوي على مطاعم ومقاهي؛ ليخدم جودة الحياة في ضاحية خزام ويعزز من الرفاهية والاستدامة داخلها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنية للإسكان الوطنیة للإسکان

إقرأ أيضاً:

تركيا.. قرب محاكمة 14 طالبة بتهمة “الدراسة معا”!

أنقرة (زمان التركية) – تستعد 14 فتاة تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما، للمثول أمام المحكمة الجنائية العليا رقم 24 بإسطنبول في 23 سبتمبر، بتهمة “الدراسة معا”.

يأتي ذلك في نطلق عملية مكافحة الأنشطة الخيرية لحركة الخدمة التي أطلقها حكومة حزب العدالة والتنمية منذ عام 2016.

وفي نطاق التحقيق رقم 2023/276683، الذي باشرته النيابة العامة في إسطنبول في 19 ديسمبر/كانون الأول 2023، نفذت عملية من قبل مديرية فرع الأحداث في شرطة إسطنبول في 7 مايو/أيار 2024، وتم اعتقال 53 شخصا، من بينهم 14 فتاة تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما.

وسيمثل المتهمون، ومن بينهم 14 من طلاب المدارس الثانوية، أمام القاضي في المحكمة الجنائية العليا رقم 24 بإسطنبول في 23 سبتمبر، وستستمر جلسات الاستماع 5 أيام.

ويحاكم هؤلاء الأطفال بتهمة “الإرهاب” لأنهم يدرسون معاً.

وتوفر حركة الخدمة بيوت طلاب مجانية لطلاب المدارس والجامعات منذ عقود، إلا أن الحكومة حظرت جميع أنشطة الحركة، واستولت على مرافقها ومؤسساتها، عقب محاولة انقلاب 2016.

Tags: أردوغانأنقرةاسطنبولتركياحركة الخدمة

مقالات مشابهة

  • مشاركة 19 فريقا في "دورة سدادب" لكرة القدم بعبري
  • تركيا.. قرب محاكمة 14 طالبة بتهمة “الدراسة معا”!
  • اليوم..أربع مواجهات في الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • وزير الدفاع التركي: نأمل زيادة تعاوننا العسكري مع دول “آسيان”
  • إنبي يفوز على وادي دجلة في افتتاح دوري 2010 لكرة القدم
  • “الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية
  • وفاة المجاهد “أحمد بن علي شريف” أحد مؤسسي الشركة الوطنية للملاحة البحرية
  • التوقيع على 3 إتفاقيات شراكة مع الشركة القطرية “بلدنا”
  • تركيا تستمر في تصدير السلع إلى “إسرائيل” رغم الحظر الرسمي: سبع سفن خلال ثلاثة أيام