مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي ، وينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر المواجهة المثيرة بين فريق النصر وضمك، والتي ستُلعب على ملعب الأول بارك في الجولة العاشرة من دوري السعودي لعام 2024. إن فريق النصر، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد حقق سلسلة من الانتصارات منذ الجولة الثانية من الموسم.

ومع ذلك، جاءت المباراة الأخيرة أمام أبها والتي انتهت بالتعادل 2-2 كتذكير بأنه لا يزال هناك تحديات أمام الفريق.

بالنظر إلى الترتيب الحالي في الدوري، يحتل النصر المركز الرابع برصيد 19 نقطة، وهو يسعى جاهدًا لتقليص الفارق مع الهلال، المتصدر برصيد 26 نقطة، إلى 4 نقاط فقط. لكن يجب أن يكون النصر على استعداد لمباراة صعبة أمام فريق ضمك.

فريق ضمك يُعتبر واحدًا من الأندية المعروفة بصعوبتها وقدرتها على مواجهة الفرق الكبيرة في الدوري السعودي. على سبيل المثال، تعادل مع الهلال في المباراة الأخيرة بنتيجة 1-1، مما يظهر تفوقه وقدرته على الصمود أمام الأندية القوية.

إن المواجهة بين النصر وضمك تعد فرصة مثيرة لمتابعي الكرة لرؤية تنافس مثير واستمتاع بمباراة شهدتها الملاعب السعودية. سيحاول النصر استعادة زخمه بالانتصار في هذه المباراة، في حين سيسعى ضمك إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعكس تطور الفريق.

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة النصر وضمك في الجولة العاشرة من الدوري السعودي هو يوم السبت 21 أكتوبر 2023 في ملعب الأول بارك.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة بين النصر وضمك ستكون مثيرة ومهمة للفرق على حدٍ سواء. حيث يُشكّل النصر مرشحًا قويًا للمنافسة على الصدارة، خاصةً مع وجود نجوم بارزين مثل كريستيانو رونالدو في صفوفه. سيكونون مصممين على استغلال ميزة اللعب على أرضهم وبحضور الجماهير لتحقيق الفوز وزيادة نقاطهم في ترتيب الدوري.

من ناحية أخرى، يدرك فريق ضمك تحديات المباراة، ولكنهم مصممون أيضًا على تحقيق أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية. يمتلكون الإمكانيات للقتال وتقديم مستوى قوي في المباراة، على الرغم من تفوق النصر. إن الحفاظ على مكانتهم في الترتيب يعد هدفًا رئيسيًا بالنسبة لهم.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وضمك | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر وضمك | من هنــــا

هذه المواجهة تُلقي بظلالها على سباق الدوري السعودي وتضيف التشويق للمنافسة. يمكن للجماهير المتحمسة التوجه إلى الملعب أو متابعة اللقاء عبر وسائل البث المباشر للاستمتاع بهذا الصراع الكروي المثير.

تاريخ المواجهات بين النصر وضمك

لقاء النصر وضمك يحمل تاريخًا من الصراع والإثارة، حيث التقى الفريقان ثماني مرات في دوري المحترفين، انتهت خمس منها بفوز النصر، ومباراتان بالتعادل، ومباراة واحدة بفوز ضمك. وسجل النصر 15 هدفًا في شباك ضمك، في حين سجل ضمك 7 أهداف في شباك النصر.

أبرز نجوم النصر

فريق النصر يضم في صفوفه عددًا من اللاعبين المتألقين على المستوى المحلي والدولي، أبرزهم كرستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال وأحد أفضل لاعبي العالم، الذي انضم إلى النصر في صفقة تاريخية في في يناير الموسم الماضي، ويعتبر رونالدو هداف النصر في الدوري برصيد 10 أهداف، وأول هداف الدوري.

كما يضم النصر في صفوفه لاعبين مميزين مثل ساديو ماني، نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، وألكس تيليس، ظهير أيسر منتخب البرازيل ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وأوتافيو، صانع ألعاب منتخب البرازيل وبورتو البرتغالي، وأيمريك لابورت، مدافع منتخب إسبانيا ومانشستر سيتي الإنجليزي.

توقعات المباراة

النصر يدخل المباراة بإصرار شديد للفوز بعد تعادله مع أبها في الجولة الماضية، ويرغب في العودة بسلسلة انتصاراته للاقتراب من صدارة الدوري، ويرتكز النصر على قوة هجومه المؤلف من رونالدو ومانى وتالسكا، وقدرته على التحكم في خط الوسط بقيادة فوفانا والخبرى.

ضمك يدخل المباراة بثقة كبيرة بعد الانتصار المتتالية أمام الحزم والخليج في الجولات الماضية، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوطؤ ويرتكز ضمك على قوة دفاعه وقدرته على استغلال فرص التسديد من خارج المنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر أمام ضمك النصر ضد ضمك مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وضمك النصر وضمك بث مباشر النصر وضمك مباشر ضمك بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر وضمك بث مباشر مباراة النصر وضمك مباراة النصر وضمك مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الآن مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد ضمك مباراة النصر مباشر مباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر وضمك مباراة النصر وضمک فی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل ، ويدخل النادي الأهلي مباراة ضد فاركو وهو متصدر دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه باللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه. تحت قيادة مدربه وبتشكيله القوي، يسعى الأهلي لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المؤجلة والمقبلة في الدوري المصري بهدف التتويج باللقب الداخلي أيضًا. يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات، تعادل في 3، وخسر 2. هجومه كان فعّالًا بتسجيل 35 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 16 هدفًا فقط، مما يوضح قوة الفريق في الجوانب الهجومية والدفاعية على حد سواء.

من جهته، يدخل فريق فاركو مباراة الأهلي وهو في المرتبة السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 مباراة، حقق خلالها 4 انتصارات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 10. تميز فاركو بدفاعه الهش الذي استقبل 32 هدفًا، وهجومه الذي سجل 22 هدفًا، مما يعكس تحدياته في كلا الجوانب وتناقض نتائجه خلال الموسم.

مواجهة بين الأهلي وفاركو تعكس الفرق الكبيرة في مستوى الأداء والترتيب في الدوري المصري. بينما يسعى الأهلي للاستمرار في مسيرته الناجحة والمحافظة على أدائه المتميز، يحتاج فاركو إلى تحسين أدائه وتقديم مستويات أفضل لتحسين موقفه في الترتيب العام.

مباراة الأهلي وفاركو تمثل فرصة للفريقين لتحقيق أهدافهما المحلية، سواء كان ذلك من خلال تعزيز موقع الأهلي في القمة أو تحسين موقف فاركو في الدوري. تظل النتيجة مفتوحة لكن يتوقع أن يكون الأهلي المرشح الأقوى للفوز بنظر إلى أدائه القوي وتاريخه الحافل بالنجاحات الرياضية.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل والقناة الناقلة

سيشهد دوري نايل المصري مواجهة مثيرة بين النادي الأهلي وفريق فاركو في مؤجلات الجولة الحادية عشر، حيث ستقام المباراة مساء الجمعة المقبلة على ملعب "ستاد برج العرب" بالإسكندرية. من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا بفضل التاريخ الرياضي للفريقين وجودة لاعبيهم.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري

 يتصدر الأهلي جدول الدوري بأداء قوي ونتائج مميزة، بينما يسعى فريق فاركو إلى الظهور بشكل جيد وتقديم تحدي قوي أمام البطل الحالي. يعد هذا اللقاء فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمنافسة عالية المستوى ورؤية المواهب الواعدة في الساحة المصرية. تتوقع الجماهير حضورًا كبيرًا لملعب برج العرب لمتابعة هذه المواجهة الهامة التي ستنطلق في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري

يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري، المعلق الرياضي أيمن الكاشف

ويسبق المباراة ستوديو تحليلي يضم عدد من النقاد الرياضيين الأبرز في الساحة الرياضية.

غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل

- وسام أبو علي.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل بسبب الإصابة.

- بيرسي تاو.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل بسبب الإصابة.

- أكرم توفيق.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل بسبب الإصابة.

- علي معلول.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل بسبب الإصابة.

- مصطفى مخلوف.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل بسبب الإصابة.

- محمد هاني.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل بسبب حفل زفافه.

- محمد الضاوي كريستو.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل لأسباب فنية.

- حمزة علاء.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل لأسباب فنية.

- كريم الديبس.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل لأسباب فنية.

- كريم نيدفيد.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل لأسباب فنية.

- خالد عبد الفتاح.. يغيب عن الأهلي أمام فاركو في دوري نايل لأسباب فنية.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو اليوم..

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو بدوري نايل 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ، محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور ، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا أو موديست، رضا سليم.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم

وقبل مواجهتهم الخامسة اليوم، التقى الأهلي وفاركو من قبل في 4 مناسبات، حيث تمكن الأحمر من السيطرة عليها جميعًا منذ وصول فاركو للأضواء في الدوري الممتاز موسم 2021 - 2022.

المباراة الأولى، نجح الأهلي في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تمكن من الانتصار في آخر المواجات بينهما بثلاثية نظيفة.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، وأحرز لاعبو الأحمر تسعة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

هداف لقاءات الأهلي وفاركو

ويعد هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، محمد شريف لاعب الخليج السعودي الحالي برصيد ثلاثة أهداف، ويليه محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.

حكم مباراة الأهلي وفاركو

ويدير لقاء فاركو والأهلي الحكم محمود ناجي للساحة، ويساعده كلاً من سمير جمال وشهاب راشد، ونادر قمر الدولة حكماً رابعاً.

وفي تقنية الفيديو يتواجد أحمد الغندور ويعاونه خالد حسين.

مقالات مشابهة

  • لحظة بلحظة..مشاهدة مباراة أسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسكتلندا اليوم في افتتاح اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز