جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الثلاثاء، حبس سيدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المخدرات، حيث ضبط بحوزتها كميات متنوعة من المواد المخدرة بنطاق قسم شرطة الشروق.

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات في ضبط (سيدة – مقيمة بدائرة قسم شرطة الشروق) حال تواجدها بالشقة محل سكنها وبحوزتها (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 1،500 كيلو جــــرام – كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الأيس - كمية من التبغ الخام وزنت 4 كيلوجرامات  "المستخدم فى التصنيع" - مبلغ مالى  - هاتف محمول " به محفظة إلكترونية  تحتوى على مبلغ مالى " – أدوات التصنيع).

وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها والهاتف المحمول لتسهيل التتصال بعملائها والأدوات لتصنيع مادة الإستروكس المخدر . 
تم تتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن المواد المخدرة النيابة العامة كمية من مخدر الهيروين قسم شرطة الشروق کمیة من

إقرأ أيضاً:

حبس موظفة تدير شركة تُصنع أدوية بدون ترخيص بالغربية

امرت جهات التحقيق  بالغربية بحبس موظفة ، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، تدير شركة تُصنع أدوية بدون ترخيص لتصنيع الأدوية باستخدام مواد مجهولة.

حبس موظفة تدير شركة تُصنع أدوية بدون ترخيص بالغربية 

وأكدت معلومات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية قيام شركة (لتجارة وتصنيع الأدوية - كائنة بدائرة قسم شرطة أول طنطا) بتصنيع أدوية بدون ترخيص باستخدام مواد خام مجهولة المصدر وغير مرخصة وغير مسجلة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة بالتنسيق مع الجهات المعنية وضبط المدير المسئول (موظفة قائمة بإدارة الشركة- مقيمة بدائرة القسم) وبتفتيش مقر الشركة.. عُثر على (أدوات التصنيع- أختام بأسماء شركات "مُحددة"- كمية من المواد الخام المستخدمة في عملية التصنيع- كمية من العقاقير بعضها مدون عليها أسماء شركات بإجمالي عدد "18 كرتونة - 1618 علبة - 1208 شريط - 95 أمبول- كمية من فوارغ علب الكرتون").

وبسؤال المديرة المسئولة أكدت قيام مدير الشركة بتصنيع وتجهيز وتعبئة وتغليف تلك الأدوية بمعرفته وأضافت أنها تتولى عملية التسليم والبيع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الغش الصناعي والتجاري.

السيطرة على حريق شقة سكنية بمدينة نصر

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق العاشر بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

عندما تلقت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من غرفة عمليات يفيد بنشوب حريق داخل عقار بجوار وزارة التعليم العالي في الطابق العاشر.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بـ 4 سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وجرى السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات الشقة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 286 قضية مخدرات
  • صفقة العيد.. ضبط كميات كبيرة من المخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • بقصد الاتجار.. النيابة تستمع لأقوال حائزي مخدر الهيروين بالحي الشعبي
  • قبل العيد.. إحباط ترويج نصف طن مخدرات في حملة أمنية بالمحافظات
  • ضبط نصف طن مخدرات في حملات أمنية بالمحافظات
  • الإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدة
  • صفقة العيد.. حبس إمبراطور الكيف لحيازته مخدرات بملايين الجنيهات بمدينة نصر
  • حبس موظفة تدير شركة تُصنع أدوية بدون ترخيص بالغربية
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى الإسكندرية
  • الأمن يضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش في الاسكندرية