شهدت قرية طحانوب بمدينة شبين القناطر، واقعة إنهاء حياة مدرب كمال أجسام على يد 3 أشقاء ووالدهم، إذ انهالوا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم حتى أردوه قتيلا في الحال.

إيقاف عدة أعمال حفر عشوائي خلسة بفرع شبين القناطر فى القليوبية جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثمان طفل غرق في بحر شبين القناطر

وقال "عماد" 53 سنة، والد المجني عليه  عاصم لـ "الوفد"، المجرمين قتلوا ابني وصديقي ورجل البيت، كان يساعدني، في نفقات البيت، أكبر أخوته، عمود البيت، طيبة قلبه وحب الناس فاقني فيهم، فأخلاقه حديث أهالي قرية طحانوب بالقليوبية".

عماد والد ضحية شبين القناطر 

وأخفض رأسه قليلا يداري دموع عينيه، وأكمل :"لا أعرف "لماذا قتلوه"؟.. تعدوا عليه لفظيا وعاكسوا خطيبته، وخطفوا روحه، وختموا جريمتهم بطعنة في قلب فلذة كبدي، ونصف روحي ليفارق الحياة على بعد خطوات من مسقط رأسه".

وطالب والد الضحية، الجهات المعنية  بالقصاص قائلا :"لن يطفئ نار قلبي غير إعدام المتهمين". 

وأوضحت عبير، خطيبة المجني عليه وشاهدة عيان، على الجريمة تكالب عليه الذئاب البشرية 3 أشقاء، " شوقي، ويوسف، ومحمد" الذين كانوا دائما يتعرضون لي بمعاكسات وألفاظ بذيئة، قد أمسكوا بـ "عاصم"، وانهالوا عليه بالضرب ويأتي والدهم "أشرف" 55 سنة، بسلاح أبيض، ويوجه طعنة نافذة له في البطن، بجانب اللكمات المستمرة، إلى أن جاءتهم أسلحة بيضاء أخرى وسددوا له طعنة في القلب.

عاصم ضحية شبين القناطر وخطيبته يا ريتني فديته بروحي 

لم يستغرق وقت إنهاء حياة عاصم سوى دقائق، لم أستطع التعرف عليه وسط المجزرة فقد، كست الدماء وجه، وتمنيت أن أرمي بنفسي أمام وابل الأسلحة البيضاء التي هوت على جسده، وفديته بروحي.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول "ع .ع. أ" 23 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد بقرية طحانوب، دائرة المركز.

المجني عليه 

جرى تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة وتوصلت التحريات إلى تعدي 3 شقاء ووالدهم  على شاب عقب معاتبتهم لمعاكسة خطيبته، فقام المتهمين بطعنة عدة طعنات بأسلحة بيضاء ما أدى إلى مصرعه في الحال.

 

ونجح ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر، في ضبط المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة. 

 

وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان، عقب انتداب الطب الشرعي، واستخراج تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بـ حبس المتهمين 4 أيام، ليقرر قاضي المعارضات بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القليوبية ضحية شبين القناطر شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. النقض تواصل نظر طعون إعدام قتلة «شهيدة الشرف»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة النقض، اليوم الأحد، الطعن المقدم من المتهمين بقتل إيمان عادل المعروفة إعلاميًا بـ«شهيدة الشرف»، وذلك أمام الدائرة الجنائية، على الحكم الصادر باعدامهم من محكمة الجنايات.

وكانت قد قضت محكمة جنايات المنصورة فى 22 يونيو 2021  حضوريًا بإعدام المتهمين في قضية "شهيدة الشرف" بعد تصديق فضيلة المفتي على قرار إعدامهم، باتهام زوجها وعامل بقتلها بعدما اتفقا على تلفيق قضية خدش شرفها وتشويه سمعتها وتطور الأمر إلى قتلها أثناء مقاومتها.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار خالد عبد الحميد السعدني، والمستشار الدكتور خالد عبد الهادي الزناتي، والمستشار شعبان إبراهيم غالب، وأمانة السر سامح الموافى وأحمد عاشور محمد جمال وذلك في القضية رقم 7431 لسنة 2020 جنايات مركز طلخا، والمقيدة برقم 1414 لسنة 2020 كلي جنوب المنصورة.

وقررت المحكمة إعدام المتهمين وهما: أحمد رضا الشحات أحمد، محبوس، 33 سنة، عجلاتي، ومقيم قرية ميت عنتر، التابعة لمركز طلخا، وحسين محمد عبد الله حامد، محبوس، 22 سنة، صاحب محل ملابس ومقيم قرية ميت عنتر، لأنهما في 17/6/202 بدائرة مركز طلخا محافظة الدقهلية قام المتهم الأول بقتل المجني عليها «ايمان عادل حسن عبده»- عمدا - بأن دلف إلى مسكنها خلسة وما أن ظفر بها حتى انقض عليها وكمم فاهها وأطبق بكلتا يديه حول عنقها حتى خارت قواها لضعف بنيانها الجسدي وزادها بأن استل رباط رداءها وطوق عنقها به بقوه حتى فارقت للحياة محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريعية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

جاء بأمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى تقدمتها ذلك أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر - شرع في مواقعة المجني عليها «إيمان عادل حسن عبده»، كرها عنها بأن دلف إلى مسكنها وما أن أبصرها حتى انقض عليها محاولا مواقعتها عنوة عنها وأوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مقاومة المجني عليها له للحيلولة دون ذلك وعلى النحو المبين بالتحقيقات كما أحرز أداة ما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (رباط) دون مسوغ من الضرورة الشخصية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • بعد قتله داخل الحبس.. محامي المجني عليه يطالب بمليون جنيه تعويض| فيديو
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل « ربة منزل » والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب للثلاثاء
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • بدء مرافعة الدفاع في طعون إعدام المتهمين بقضية «شهيدة الشرف»
  • اليوم.. النقض تواصل نظر طعون إعدام قتلة «شهيدة الشرف»
  • التصريح بدفن جثة ضحية قطار قليوب