الأسبوع:
2024-06-06@04:38:25 GMT

مجلس جامعة بنى سويف يكرم عميد كلية التربية السابق

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

مجلس جامعة بنى سويف يكرم عميد كلية التربية السابق

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، اليوم، بجلسته رقم226، الدكتور محمد حسين سعيد، عميد كلية التربية السابق على جهوده المبذولة خلال فترة عمادته.

حضر التكريم الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير للدكتور محمد حسين، وذلك لما قدمه خلال فترة عمادته للكلية وتطويرها مؤكداً على استمرار مسيرة العمل بتعاون كافة الأطراف لتحقيق المزيد من التطور والتقدم، مؤكداً أن التكريم جاء انطلاقاً من تقدير الجامعة لدور أعضاء هيئة التدريس وما يقدمونه للنهوض بالمنظومة العلمية والأكاديمية.

وخلال الجلسة، هنأ رئيس الجامعة، الدكتور محمد حماد هندي لصدور القرار الجمهوري بتوليه عمادة كلية التربية، متمنياً له دوام التوفيق والسداد، واستمرار مسيرة التطوير بالكلية في قطاعات التعليم والطلاب، والدراسات العليا والبحوث، والمجتمع إضافة إلي الهيكل الإداري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بني سويف مجلس جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية

افتتح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية، معربًا عن سعادته وفخره بتفوق وإبداعات طلاب الكلية من مختلف الجنسيات. 

رئيس جامعة حلوان يشيد بدعم الطلاب الوافدين

وأشاد قنديل بالجهود المبذولة من قبل الكلية في تقديم أفضل الخدمات التعليمية والأنشطة المختلفة للطلاب الوافدين وتنمية قدراتهم، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الفنية.

ورحب رئيس الجامعة بكل من الدكتور عبد الرحمن الرجعان المستشار الثقافي لدولة الكويت، وشهاب بن أحمد المرضوف سكرتير أول سفارة سلطنة عمان بالقاهرة، مؤكدًا أن فعاليات المعرض تسلط الضوء على مواهب الطلاب وقدراتهم الإبداعية.

 

وخلال جولته في المعرض، شاهد قنديل الأعمال الفنية المعروضة واستمع لشرح الطلاب عن أفكارهم وتفاصيل إنجازاتهم، معربًا عن إعجابه بالتنوع الثقافي والأساليب الفنية المتميزة.

تعزيز التفاعل الثقافي بين الطلاب 

من جانبه، أكد الدكتور أحمد حاتم عميد كلية التربية الفنية، أن المعرض فرصة لتعزيز التفاعل الثقافي والتعاون بين الطلاب والأساتذة والمجتمع الجامعي، والتعريف بثقافات وأساليب فنية جديدة.

افتتاح المعرض جاء بحضور الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة السويس يُتابع امتحانات كلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير أعمال امتحانات كلية الطب
  • نائب رئيس جامعة القناة الأسبق يفوز بجائزة العطاء والوفاء
  • رئيس جامعة قناة السويس يعلن فوز الدكتور إبراهيم عاشور بجائزة العطاء والوفاء
  • جامعة القناة تعلن فوز الدكتور إبراهيم عاشور بجائزة العطاء
  • تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن
  • جامعة حلوان تحتفل بحصول كلية التربية الفنية على الاعتماد الأكاديمي
  • سفير مصر ببورندي يشارك في افتتاح مكتبة كلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية