أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مؤكدة، أن شركة "MPROD" لصاحبها المنتج والمخرج "عبد الرحيم مجد"، شرعت منذ أيام في تصوير حلقات برنامج ترفيهي جديد، لصالح القناة الثانية "دوزيم"، ينتظر أن يعوض خلال رمضان المقبل، برنامج المقالب "مشيتي فيها"، الذي تعرض طوال المواسم الماضية لانتقادات واسعة، بلغت حد اتهام المشرفين عليه بـ"فبركة" حلقاته.

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها، أن البرنامج الجديد، الذي سيتولى الكوميدي "رشيد رفيق" تقديم فقراته، سيكون على شكل مسابقات، يتنافس فيها الضيوف من أجل بلوغ المرحلة النهائية، عن طريق أسئلة متنوعة، تحمل طابعا فكاهيا.

ذات المصادر أشارت أيضا إلى أن حلقات الموسم الأول من هذا البرنامج، سيتم تصويرها بعدد من المدن المغربية، بهدف إبراز المقومات السياحية التي تزخر بها بلادنا، تماما كما كان يحصل خلال تصوير المواسم الماضية من برنامج "مشيتي فيها".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

هوكشتاين أكثر واقعية من حكومة تل أبيب..؟

كتب صلاح سلام في" اللواء"؛يبدو ان الوسيط الأميركي آموس هوكشتاين أكثر إدراكاً من العديد من المتطرفين في مواقع القرار الإسرائيلي، أن الحرب مع لبنان ستكون مواجهة تدميرية على الطرفين هذه المرة، ولن تقتصر الخسائر على الجانب اللبناني، الذي إعتاد التعامل مع نتائج الحروب السابقة، ولكنها ستصيب الجانب الإسرائيلي بضربات قاسية وموجعة، وتُلحق الدمار والخراب في العديد من المنشآت الحيوية، المدنية والعسكرية في إسرائيل، وهو أمر لم يكن يحصل سابقاً في تاريخ الحروب مع الدول المجاورة، بما فيها لبنان، حيث كانت المعارك تدور في الأراضي العربية، بعيداً عن مدن الكيان الصهيوني. 

وليست مجرد صدفة أن يكشف حزب الله عن أخطر عمليات الإستطلاع والترصد، في الفيديو الذي تم تصويره بمسيَّرة «الهدهد»، وظهرت فيه منشآت الصناعات العسكرية والمدنية، وميناء حيفا، والقواعد العسكرية البحرية، ومواقع القيادات فيها، إلى جانب المسح الكامل لمساحات الميناء، والمباني العسكرية، بما فيها مصانع القبة الحديدية وغيرها من العتاد الحربي. 
وإطلاق إسم «الهدهد» على المسيّرة، تذكير برمزية  علاقة النبي سليمان بطائر الهدهد، الذي كان ينقل أخبار مملكة  بلقيس لسليمان، وكانت «مشاهدات الهدهد» السبب الرئيسي في إنهيار دولة بلقيس وإستسلامها لسليمان. 

وعودة هوكشتاين السريعة إلى تل أبيب ولقائه الفوري مع نتانياهو، ترسم دوائر القلق الكبيرة لدى الإدارة الأميركية من مخاطر إنزلاق حكومة تل أبيب إلى حرب أخرى في الشمال، تتسبب بمزيد من الخسائر الإسرائيلية، وبكثير من الإحراج للرئيس بايدن في ذروة معركته الإنتخابية، فضلاً عن إحتمال تطورها إلى حرب إقليمية، على خلفية المعلومات الأميركية عن إمكانية تدخل إيراني مباشر في الحرب، وهو ما كانت واشنطن قد أبلغته إلى تل أبيب. 
التهديدات الإسرائيلية الصاخبة رد عليها حزب الله برسالة ردع هادئة، ولكنها على جانب كبير من الخطورة: هذه بعض أهدافنا القادرين الوصول إليها، عند إندلاع الشرارة الأولى للحرب.. فهل أنتم فاعلون؟
 

مقالات مشابهة

  • التشريح الطبي يكشف سبب وفاة أستاذ بشفشاون عُثِر على جثته يوم العيد
  • هوكشتاين أكثر واقعية من حكومة تل أبيب..؟
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يصلون المدينة المنورة
  • مدير الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب المهندس أوفى وسوف في تصريح لمراسل سانا: بمشاركة حوامات الجيش العربي السوري السيطرة على 90 بالمئة من الحريق الذي نشب مساء أمس في الحراج الجبلية الواقعة بين قريتي نبع الطيب وعناب في منطقة الغاب فيما لا تزال فرق الإطفاء
  • العثور على جثة حفار قبور متفحمة بتطوان
  • "يراعى فيها تمثيل المعارضة والمستقلين".. مهام اللجنة البرلمانية المعنية بدراسة برنامج الحكومة الجديدة
  • صنع في النجف الأشرف!
  • "المواسم الروسية" إلى ريو دي جانيرو
  • عامل يشرع في قتل شقيقه بمساعدة نجله بالعسيرات
  • مسلسلات الـ10 حلقات.. "دواعي السفر" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it