تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل مزارع بطلق ناري، بسبب وجود خلافات حول الجيرة بين المتهم وأهلية زوجة المتوفي بمحافظة الدقهلية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة مزارع، مقيم بدائرة المركز، مُصاب برش خرطوش وتوفى أثناء إسعافه.

بالانتقال وسؤال نجله مزارع، اتهم مزارع، مقيم بدائرة المركز، لقيامه بإطلاق عيار ناري تجاه المتوفي من سلاح كان بحوزته خلال مشاجرة نشبت بينهما، وذلك حال عمله بالأرض الزراعية الخاصة بأهلية زوجة المجني عليه، بسبب وجود خلافات حول الجيرة بين المتهم وأهلية زوجة المتوفي.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم المذكور والسلاح المستخدم فرد محلي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًلـ30 أكتوبر.. تأجيل دعوى المطالبة بخروج فتيات التيك توك من الحبس

لـ 31 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة المتهم في «خلية السويس الإرهابية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدقهلية قتل الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات حوادث الأسبوع مقتل التحقيق طلق ناري كواليس حوادث خلافات خلافات الجيرة جهات التحقيق الوفاة قتل مزارع الجيرة مقتل مزارع

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، نتيجة خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مصابا بطعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في مدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه يعمل ميكانيكي، وأن المتهم بالاعتداء عليه شاب، ارتكب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم في قضية "أحداث شغب السلام"
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم لاتهامه بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض في أكتوبر
  • ضبط المتهم بالاعتداء على ميكانيكي وطعنه في مدينة 6 أكتوبر
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم