القناة 13 الإسرائيلية، النشيد الوطني لفلسطين، النشيد الوطني، النشيد الوطني الفلسطيني، هاكر أردني، هاكر، أردني، الأردن، اختراق القناة 13 الإسرائيلية، قام هاكر أردني باختراق القناة 13 الإسرائيلية، حيث قام بعرض العلم الفلسطيني، فضلًا عن إذاعة النشيد الوطني لفلسطين.

 

عاجل.. نجم برشلونة يدعم فلسطين برسالة مؤثرة “صورة” أبرزهم تامر حسني وكاظم الساهر.

. نجوم الفن يلغون أنشطتهم لحين انتهاء أزمة فلسطين

 

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية بعرض كافة التفاصيل حول اختراق هاكر أردني للقناة 13 الإسرائيلية وأذاعة النشيد الوطني الفلسطيني، وذلك ضمن خدماتها للقراء والمتابعين.

 

 

هاكر أردني يخترق القناة 13 الإسرائيلية ويذيع النشيد الوطني لفلسطين

 

وقال الهاكر الأردني الذي قام باختراق القناة 13 الإسرائيلية، وهي الأكثر مشاهدة في تل أبيب، إنه هاكر أردنى، بقوله: "تم الاختراق من الهاكر الأردني يوسف جاد الله".

 

اختراق القنوات الإسرائيلية

وكانت القناة تبث على الهواء حينما تمكن هاكر يدعى "يوسف جاد الله" من اختراق البث، ونشر صورة لعلم فلسطيني مع صوت النشيد الوطني الفلسطيني فدائي.

 

 

تعليق إسرائيل علي اختراق القناة 13 الإسرائيلية

وأضاف: "فلسطين حرة وستبقى حرة"، واستمر لنحو 10 ثوان دون أن تعلق القناة الإسرائيلية رسميًا عليه.

 

هاكر أردني يخترق القناة 13 الإسرائيلية ويذيع النشيد الوطني لفلسطين (فيديو)

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناة 13 الإسرائيلية النشيد الوطني هاكر أردني هاكر اردني الاردن اختراق القناة 13 الإسرائيلية

إقرأ أيضاً:

اختراق طبي.. مزيج دوائي لعلاج الشكل الأكثر شيوعا لسرطان الأمعاء

قال علماء إنه يمكن استخدام مزيج من عقارين لعلاج الشكل الأكثر شيوعا لسرطان الأمعاء، بعد أن أظهرت التجارب أن الأورام تقلصت أو ظلت مستقرة لدى ثلاثة من كل خمسة مرضى.

وكشف فريق جامعة أنجليا روسكين إن "بوتنسيليماب" (BOT) و"بالستيليماب" (BAL) يمكن أن "يقدما أملا جديدا" لأولئك الذين تم تشخيص إصابتهم بنوع من السرطان لم يستجب من قبل للعلاج المناعي.

إقرأ المزيد "وداعا للسرطان".. 5 أسئلة عن اللقاح الروسي القريب

ويعمل كلا الدواءين عن طريق تحفيز جهاز المناعة في الجسم لمهاجمة الخلايا السرطانية. ووصف الفريق العلاج بأنه "يحتمل أن يغير قواعد اللعبة".

وتابع العلماء 101 مريضا في الولايات المتحدة تم تشخيص إصابتهم بسرطان القولون والمستقيم النقيلي المستقر (MSS mCRC)، وهو النوع الأكثر شيوعا من سرطان الأمعاء.

وبعد ستة أشهر، تبين أن الأورام تقلصت أو ظلت مستقرة لدى 61% من المرضى.

وأفاد الفريق أن الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لهذا العلاج هي الإسهال والتعب.

وحتى الآن، ثبت أن العلاج المناعي يعمل فقط على المرضى الذين يعانون من نوع آخر من سرطان الأمعاء ينطوي على "نقص إصلاح عدم التطابق المحدد" (dMMR)، وهو أمر نادر.

وقال جاستن ستيبنج، أستاذ العلوم الطبية الحيوية بجامعة أنجليا روسكين: "هذه النتائج مثيرة بشكل لا يصدق. يعد سرطان القولون والمستقيم أو سرطان الأمعاء أحد أكثر أشكال السرطان شيوعا في جميع أنحاء العالم، وهذه هي المرة الأولى التي يوجد فيها دليل مقنع على أن العلاج المناعي يمكن أن يعمل في جميع أشكال أورام القولون والمستقيم، لذلك من المحتمل أن يغير هذا قواعد اللعبة".

وتابع: "إن هذا العمل يتقدم الآن إلى مرحلة لاحقة من التجارب السريرية ونأمل أن توافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في الولايات المتحدة على استخدامه قريبا جدا".

إقرأ المزيد محاولات للقضاء على السرطان بفيروس

وقالت الدكتورة أندريا بولوك، الأستاذ المساعد في الطب في مركز بيث إسرائيل ديكونيس الطبي في الولايات المتحدة: "تلقي هذه الدراسة الضوء على إمكانات مزيج BOT/BAL لعلاج سرطان القولون والمستقيم النقيلي المستقر، وهو الشكل الأكثر شيوعا لسرطان القولون والمستقيم والذي لم يستجب تاريخيا للعلاج المناعي، ونأمل أن تقدم نتائجنا أملا جديدا لأولئك الذين تم تشخيصهم".

وتعليقا على الدراسة، قالت ليزا وايلد، مديرة الأبحاث والسياسات والتأثير في مؤسسة سرطان الأمعاء في المملكة المتحدة: "ما تزال هذه التجربة في مرحلة مبكرة جدا ولكنها تظهر وعدا مثيرا لتوسيع خيارات العلاج التي تشتد الحاجة إليها لأولئك الذين كان السرطان لديهم في السابق مقاوما للعلاج المناعي. وسنواصل المتابعة باهتمام".

نُشرت الدراسة في مجلة Nature Medicine.

المصدر: إندبندنت

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاد سعد عبدالوهاب.. عمل بالإذاعة وألّف السلام الوطني لدولة الإمارات
  • طوفان الأقصى وتعزيز المشروع الإسلامي لفلسطين
  • عن موعد بدء حرب لبنان.. ماذا أعلن مسؤولون إسرائيليون؟
  • آخر دعاء لحاج أردني توفى اليوم على جبل عرفات .. فيديو
  • الإعلام الإسرائيلي ينشر تفاصيل عن عملية القسام
  • مسيرات جماهيرية في ذمار تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لفلسطين
  • اختراق طبي.. مزيج دوائي لعلاج الشكل الأكثر شيوعا لسرطان الأمعاء
  • إعلام إسرائيلي: رد حماس على مقترح بايدن أكثر تشددا وهذه مطالبها ولاءاتها
  • مقتل مصور قناة "إن تي في" ومراسلها يفقد ذراعه في غورلوفكا (فيديو)
  • مهللين مكبرين .. مسيرات كبرى في 22 ساحة بصعدة إسنادا لفلسطين